الهواتف الذكية

إعلان إصدار Apple Music 3.4 الآن على أندرويد

أفصحت شركة آبل عن إعلان إصدار تطبيق Music الخاص بها ليكون ملائمًا على نظام أندرويد، حيث أطلقت آبل تحديث iOS 14، وهذا يعني أن هناك تحديثات واردة لجميع تطبيقات نظامها، بما في ذلك تطبيق Music.

يبدو أن الشركة تعمل على إدخال هذه التغييرات الأخيرة على أندرويد في أقرب وقت ممكن، حيث أن أحدث إصدار من الإصدار التجريبي من Apple Music v3.4 يحتوي على جميع العناصر الجديدة التي ستأتي مع iOS 14، أيضا هناك رمز جديد، وتم تحسين البحث والتشغيل التلقائي والاستماع الآن، والذي يحل محل قسم For You القديم.

أول الأشياء التي قد تلاحظها عند إطلاق الإصدار الجديد هي الأيقونة الجديدة، واللون الأحمر الأقل تشبعًا بشكل هادئ، وشريط الحالة الذي أصبح الآن أبيض اللون مثل باقي سِمة الإضاءة ويتناسب أيضًا بشكل أفضل.

تم تبديل عناصر الشريط السفلي أيضًا، وهناك قسم جديد “استمع الآن” يحل محل علامة التبويب “For You”. ستجد فيه نفس الأشياء في الغالب. أيضًا تم نقل رمز البحث إلى الشريط السفلي عند النقر عليه، ويوجد خاصية تصفح الفئات إذا كنت لا تريد البحث عن مصطلح معين.

في الإصدار 3.4، يتم إنشاء خلفية شاشة التشغيل الآن ديناميكيًا من ألوان غلاف الألبوم، على الرغم من أن التخطيط العام لم يتغيرْ باستثناء قائمة الانتظار. عندما تدخل عليها سترى أن ميزة التشغيل التلقائي ستستمر تلقائيًا في تشغيل الموسيقى بمجرد انتهاء قائمة التشغيل أو الأغنية المحددة، وهو ما يتماشى مع معظم خدمات البث الأخرى.

 يمكنك إيقاف تشغيل ذلك عبر زر اللانهاية الجديد إذا كنت تفضل ذلك. أيضًا من الممكن إضافة ما تستمع إليه حاليًا إلى ستوري Snapchat أو Instagram أو Facebook من خلال النقر على القائمة الكاملة المكونة من ثلاث نقاط واختيار Share Song. هناك أيضًا بعض التغييرات على الإعدادات وخيارات سهلة الاستخدام مع خدمات البيانات الخلوية.

يمكنك محاولة الانضمام إلى برنامج Apple Music التجريبي في متجر Play، ولكن يبدو أنه ممتلئ في الوقت الحالي، لذلك قد ترغب في تنزيل التحديث من APK Mirror مباشرةً بدلاً من ذلك. ضع في اعتبارك أن هذا إصدار تجريبي، مما يعني أنه قد يكون أكثر تعقيدًا من الإصدار العادي.

بعد فترة تجريبية قصيرة، تتجه Apple Music 3.4 الآن إلى الجمهور بشكل مستقر، مع جلب جميع التغييرات المذكورة أعلاه. ويتم طرح التحديث الآن على متجر Play.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى