الهواتف الذكيةأخبار الشركاتسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 قد يأتي بدون سماعات أذن أو شاحن

أفادت تقارير هذا اليوم بأن صندوق سامسونج جالكسي اس 21 قد لا يحتوي على شاحن أو سماعات أذن. هذا الشيء سيجعل شركة سامسونج تتبع خطى آبل التي أطلقت مؤخرًا جهاز آيفون 12 الذي لا يأتي مع أي من هذه الملحقات في الصندوق.

قالت شركة آبل إنها اتخذت هذا القرار لأغراض بيئية. ومع ذلك لم يكن هناك مراجعات للسعر. هواتفها لا تقل تكلفة لأنها لم تعدْ مزودةً بشاحن. أي أن هذا يوفر للشركة فرصة لزيادة هوامش الربح لديها. يُعتقد الآن أن سامسونج تتجه لنفس المنوال مع سامسونج جالكسي اس 21.

سامسونج تتخلى عن سماعات الأذن وشاحن أيضاً

سيكون من المضحك بذل فريق وسائل التواصل الاجتماعي في شركة سامسونج جهداً كبيراً للسخرية عندما أعلنت شركة آبل عن إزالة الشاحن وسماعات الأذن. ولن يكون من الغريب أن تذهب سامسونج في نهاية المطاف لنفس الطريق، لأن ذلك سيكون منطقياً في صراع التكنولوجيا.

حيث ذكرت وسائل الإعلام الكورية أن شركة سامسونج تدرس التخلي عن كل من سماعات الأذن والشاحن من صندوق سامسونج جالكسي اس 21. وستنطبق مثل هذه الخطوة على السلسلة بأكملها. ويعتقد بعض المطلعين أنه لو لم تتخلَّ سامسونج عن كليهما، يمكنها إزالة سماعات الأذن من العلبة وإبقاء شاحن فقط.

تجعل سامسونج العملاء يشترون شاحنًا بشكل منفصل إذا كانوا يريدون استخدام شاحن سريع بقدرة 45 واط التي تدعمها بعض أجهزتها. بالمقابل تأتي هذه الأجهزة مع شاحن بقوة 25 واط في العلبة. يمكننا أن نتوقع أن يظل هذا هو الحال حتى لو تمت إزالة سماعات الأذن فقط.

هناك سابقة لعدم قيام سامسونج بشحن سماعات أذن بهاتف ذكي رائد. حيث لا يحصل العملاء في الولايات المتحدة على سماعات AKG USB-B مع سلسلة سامسونج جالكسي نوت 20. ويمكنهم الحصول عليها مجانًا من خلال التواصل مع خدمة العملاء ولكن ليس كل من يشتري الهاتف سيفعل ذلك.

إذا كانت سامسونج ستخفض سعر هاتف سامسونج جالكسي اس 21 أم لا، وإذا قامت بإزالة هذه الملحقات. من الواضح أن الشركة تهدف إلى زيادة المبيعات الفردية لأجهزة الشاحن الخاصة بها وحث العملاء على شراء سماعات الأذن اللاسلكية سامسونج جالكسي Buds.

في كلتا الحالتين، سيساعد ذلك سامسونج على زيادة هوامش الربح على الجهاز، حتى لو تسبب ذلك في إصابة خيبة أمل من بعض المعجبين.

برأيك هل ستذهب سامسونج وراء آبل في إزالة الملحقات مثل من صناديق الهواتف الجديدة ؟ … دعنا نرى ذلك في الأيام القادمة.

المصدر

‫2 تعليقات

  1. اذا اتبعت سامسونج هذا النهج ستقل مبيعات هاتف S21 . لأن المستهلك لايملك اصلا ثمن هاتف بمبلغ 1400 دولار فضلا عن عدم وجود شاحن أو سماعه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى