الهواتف الذكيةإل جيالأجهزة والمواضيع

LG تستعد لإطلاق إصدار جديد لسلسلة هواتفها من طراز LG Q52

تستعد شركة LG لإطلاق إصدار جديد من هواتفها المتوسطة من طراز  LG Q52 والذي رصد في مجموعة من الصور الحية التي قدمت تفاصيل واضحة عن تصميم ومواصفات هذا الإصدار.

LG تستعد لإطلاق إصدار جديد لسلسلة هواتفها من طراز LG Q52
LG تستعد لإطلاق إصدار جديد لسلسلة هواتفها من طراز LG Q52

مواصفات LG Q52

يأتي الهاتف تقريبًا بنفس التصميم المميز لإصدار الشركة السابق K52 الذي قدم للأسواق خلال الشهر الماضي، حيث تشير التوقعات إلى أن LG تطلق نفس الإصدار بعلامة Q52 التجارية في أسواق أخرى.

ولقد كشفت الصور الحية عن أن هاتف LG Q52 يأتي بإعدادات رباعية في الكاميرة الخلفية، أيضًا تتضمن إعدادات الكاميرة فلاش LED ثلاثي، كما يأتي الهاتف بنفس حجم الشاشة المميز لهاتف K52 الذي تميز بشاشة LCD بحجم 6.6 إنش بجودة عرض HD بلس.

أيضًا من المتوقع أن يضم الهاتف رقاقة معالج Helio P35 ، كما يأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت.

وتأتي الكاميرا الأمامية في ثقب الشاشة بدقة 13 ميجا بيكسل، بينما يضم LG Q52 مستشعر رئيسي في الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، وأخر macro بدقة 2 ميجا بيكسل، كما يأتي المستشعر الأخير بدقة 2 ميجا بيكسل لدعم عمق التصوير.

أيضًا من المقرر وفقًا للتسريبات المصورة لورقة مواصفات ال جي كيو 52 أن يضم الهاتف بطارية بقدرة 4000mAh، إلا أن التسريبات لم تؤكد على دعم الهاتف لتقنية الشحن السريع، كما يظهر الهاتف في الصور باثنان من الألوان هما الأحمر والأبيض، ومن المتوقع أن ينطلق للأسواق بسعر 225 يورو.

هل أنت من محبي أجهزة LG، وهل ستقوم بتجربة الطراز الجديد؟
شاركنا برأيك بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى