الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 الترا (اس 30 الترا) موعد الإطلاق لمنافسة ايفون 12 برو ماكس

أزمة الوباء العالمي أصابت قطاع الأعمال بخيبة أملٍ كبيرة، ولم تسلم شركات التكنولوجيا التي تراجعت مبيعات هواتفها الذكية، فاضطرت آبل إلى تأخير إطلاق آيفون 12 إلى حين القدرة على إنتاجه بكميات كافية وتعافي الاقتصاد العالمي نسبياً.

لكن سامسونج ستفعل عكس آبل، حيث تسعى لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي أس 30 القادم خليفة أس 20 في وقتٍ مبكر.. هذا ما جاء على موقع the elec الكوري.

يدعي التقرير أن هواتف S30 من المرجح طرحها للبيع قبل شهر من سابقتها. وهذا يجعلنا نتوقع عقد مؤتمر الشركة في شهر يناير ثم إطلاقه للبيع في نهاية شهر يناير أو بداية فبراير، بينما هاتف أس 20 أُطلق للبيع في شهر مارس.

وذكر التقرير أن سامسونج ستبدأ الإنتاج الضخم لسلسلة هواتفها Galaxy S30 في منتصف شهر ديسمبر.

وذكر مصدر أن قرار سامسونج بتأجيل إصدار سلسلة S30 يأتي أيضاً على خلفية مشاكل هواوي.. وبحسب ما ورد في التسريب فإن سامسونج تريد من استغلال فرصة غياب هواوي، حيث  ستكون الهواتف الرئيسية القادمة Mate 40 هي الأخيرة التي تأتي مع معالجات كيرين.

من المتوقع أيضًا الكشف عن سماعات Galaxy Buds 2 مع مقاومة الماء المحسّنة وذلك إلى جانب سلسلة Galaxy S30.

في مكان آخر ، يذكر التقرير أن سلسلة Galaxy S30 مكونة من ثلاثة نسخ ستتوفر باللون الرمادي والوردي والبنفسجي والأبيض والفضي.

وبعد شائعات زعمت أن سامسونج ستضيف ميزة كاميرا أمامية مخفية في الشاشة، عادت تقارير جديدة لتنفي هذه المعلومات، والسبب أن سامسونج لم تصل إلى تطوير هذا التقنية بشكلٍ مرضٍ حتى اللحظة، لكن من الأخبار السعيدة التي حملتها التسريبات أن الهاتف سيدعم شاحناً بقدرة 65 واط، وذلك بدلاً من اتخاذ قفزة في تطوير قدرة البطارية، خاصةً مع تطور التقنيات في هواتف سامسونج مثل معدل تحديث الشاشة الذي يستنزف البطارية.

زر الذهاب إلى الأعلى