الهواتف الذكيةهواوي

هواوي Mate 40 Pro | تقييم فريق DXOMARK للكاميرا الأمامية والخلفية

سعر ومواصفات هواوي ميت 40 برو

كعادتها في السنوات الأخيرة، تألقت هواوي عندما أعلنت يوم أمس الخميس عن سلسلة ميت 40 وخاصة الهاتف الأبرز في السلسلة هواوي Mate 40 Pro .

فريق DXOMARK الشهير قام بمراجعة الكاميرا الأمامية والخلفية في الهاتف، وكشف أن الهاتف يحمل أفضل نظام كاميرا في الهواتف الذكية في العالم في الوقت الحالي.

وقال الفريق المختص بالمراجعة إن كاميرا الهاتف الخلفية أعجبتهم بشكل كبير، ومنح الفريق للهاتف 140 نقطة في تصوير الصور، و88 للتصوير بالتقريب البصري (زوم) و 116 نقطة لتصوير الفيديو، والمجموع العام حصل الهاتف على 136 نقطة.

ويقول الفريق أن الكاميرا تلتقط صورًا رائعة تى في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتقدم تفاصيل واضحة جدًا في مختلف الأوضاع، أما في وضع العزل فيقول الفريق إن ما ستحصل عليه من الهاتف يشبه تمامًا ما ستحصل عليه من أي كاميرا DSLR.

وتفوق ميت 40 برو على الهاتف المميز شاومي مي 10 الترا الذي تصدر تقييمات الكاميرا في الفترة الأخيرة، وكان الفارق 3 نقاط لصالح هاتف هواوي.

وفي الفيديو يقول الفريق إن الهاتف يعمل على التقاط مقاطع فيديو دون اهتزاز، ويقدم ألوان رئعة وتوازن تلقائي وتركيز بؤري دقيق يتكيف بسلاسة عندما تتغير مسافة الهدف.

أما في الكاميرا الأمامية فإن الهاتف حصل على أفضل تقييم أيضًا، حيث منحه الفريق 104 نقطة في الصدارة، ويأتي خلفة شقيقه من نفس الشركة هواوي بي 40 برو الذي يملك 103 نقطة في تقييم كاميرا السيلفي.

ويقول الفريق إن كاميرا هواوي Mate 40 Pro الأمامية لديها ضعف في بعض التفاصيل في ظروف الإضاءة المنخفضة، لكن الهاتف يمكنه استخدام ضوء فلاش الشاشة لتحسين الإضاءة، لكن التصوير بهذه الطريقة يجعل الصور تفقد بعض التفاصيل.

Selfie sample from DxOMark

برأيكم ما هي أفضل كاميرا هاتف استخدمتها ؟ شاركونا في التعليقات..

تعليق واحد

  1. أفضل كاميرا هاتف إستخدمتها هي كاميرا هاتف Huawei Y3 2017 فهو الجهاز الوحيد الذي إستخدمته Haha?

زر الذهاب إلى الأعلى