الهواتف الذكيةاتش تي سي

اتش تي سي ديزاير 20 بلس +HTC Desire 20 رسميًا بتصميم جذاب

أعلنت شركة HTC عن هاتفها الذكي الجديد اتش تي سي ديزاير 20 بلس +HTC Desire 20 بشكل رسمي وأطلقته في تايوان قبل إطلاقه عالميًا خلال الفترة المقبل.

مواصفات اتش تي سي ديزاير 20 بلس

يأتي الهاتف بشااشة مقاس 6.5 إنش، بدقة +HD وجودة عرض 1600×720 بكسل، من نوع IPS LCD وأبعاد 9:20، مع مستشعر بصمة في الخلف.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 720G ثماني النواة بتردد يصل إلى 2.3 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات قوي نوعًا ما Adreno 618.

يأتي الهاتف مع رام 6 جيجابايت من نوع LPDDR4x مع ذكرة تخزين داخلية أساسية بسعة 128 جيجابايت، ويمكن تركيب ذاكرة خارجية حتى 512 جيجابايت، يعمل الهاتف بنظام اندرويد 10 ويدعم تركيب شريحتي اتصال.

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، الأساسية تأتي بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة 115 درجة بدقة 5 ميجابكسل، وعدسة لدعم العمق 2 ميجابكسل، وعدسة للتصوير القريب ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، وضوء LED مزودج، وكاميرا أمامية في نوتش قطرة ماء بدقة 16 ميجابكسل.

لا يدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس 5G ويحتوي على منفذ سماعة خارجية تقليدي 3.5 ملم، ويأتي ببطارية 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع.

يأتي الهاتف بألوان الأسود والبرتقالي الفاتح، وسيصل سعر الهاتف إلى 295 دولار أمريكي تقريبًا.

وكانت الشركة قد أطلقت مؤخرًا عددًا من الهواتف، على رأسها HTC Desire U20 الذي يأتي بدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، والهاتف HTC Desire 20 Pro.

هل استخدمت هاتفًا من شركة HTC من قبل ؟ شاركونا في التعليقات ..

‫5 تعليقات

  1. لو في صندوق الشراء الهاتف يوجد فيه سماعات kit يستطيع البقاء يشتغل يعني لا يتلف مدة اكثر من عام فهذا يعتبر ممتاز كذلك بالنسبة إلى full hd (ecran فهو إذا متميز على الهواتف الاخرى

  2. لو في صندوق الشراء الهاتف يوجد فيه سماعات kit يستطيع البقاء يشتغل يعني لا يتلف مدة اكثر من عام فهذا يعتبر ممتاز كذلك بالنسبة إلى full hd (ecran فهو إذا متميز على الهواتف الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى