الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 Xiaomi Mi تسريب موعد الإعلان وتفاصيل جديدة

من المؤكد أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 ستكون الأولى في الهواتف الذكية التي تعمل بمعالج Snapdragon 875، ويبدو أن هاتف شاومي مي 11 سيكون أول هاتف صيني يأتي بهذا المعالج.

كانت تسريبات سابقة قد كشفت عن بعض مواصفات الهاتف القادم من الشركة الصينية التي تتألق وتستمر في التقدم في الأشهر القليلة الماضية.

وبحسب التقارير الواردة، فإن الهاتف على الأرجح سيتم الإعلان عنه في يوم الإعلان عن المعالج الجديد Snapdragon 875 من كوالكوم الذي سيكون الأول من ديسمبر القادم.

وبفضل العلاقة الوطيدة بين شاومي وكوالكوم من السهل أن نصدق هذه التقارير، فعادة ما يتم إطلاق المعالجات الرائدة مع أحد الهواتف.

وليس من الغريب أن يكون الهاتف Xiaomi Mi 11 حصريًا للصين خلال الأشهر الأولى، ثم تقوم الشركة الصينية بإطلاقه عالميًا.

مواصفات شاومي مي 11

من المتوقع أن يأتي بشاشة مقاس 6.9 إنش منحنية، من نوع Super AMOLED بدقة 2K وتشغل 96% من حجم الهاتف، تدعم تقنية HDR10 ومعدل تحديث 144 هرتز.

وسيصدر لهاتف العام المقبل، مما يعني أن تقنية الكاميرا أسفل الشاشة ستكون قد ظهرت بالفعل، وبالتالي سيدعم الهاتف كاميرا أمامية أسفل الشاشة وفقًا لما ظهر في صورة الهاتف المسربة.

ومن حيث الكاميرا فمن المتوقع أن تكون العدسة الأساسية بدقة 108 ميجابكسل، مع مستشعر بيروسكوب بدقة 40 ميجابكسل، وعدسة بزاوية رؤية واسعة بدقة 21 ميجابكسل، وعدسة رابعة بدقة 8 ميجابكسل.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف ببطارية سعة 5500 ميلي أمبير، مع شحن سريع بقدرة 100 واط الذي أعلنت عنه شركة شاومي مؤخرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى