الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اس 21 يظهر في أول صور ثلاثية الأبعاد

ينتظر عشاق الهواتف الذكية من محبي سلسلة سامسونج جالكسي اس، الإعلان عن سلسلة سامسونج اس 21 أو التي قد يطلق عليها اسم اس 30، إذ من المتوقع الإعلان عنها في يناير المقبل.

تسريبات جديدة نشرها مصدران مختلفان، كشفت عن الشكل وتصميم النسخة الأصغر من الهواتف الثلاثة المتوقع الإعلان عنها، حيث شهد التصميم تغيير جذري على قسم الكاميرا الخلفية تحديدًا وتغييرات أخرى.

وتبدو الكاميرا الخلفية كغطاء معدني ممتد من الجزء الأمامي في الأسفل إلى الجزء الخلفي، ويبدو شكل الكاميرا ثلاثية العدسة مثيرًا للانتباه.

سامسونج اس 21 يظهر في أول صور ثلاثية الأبعاد
تصميم تخيلي

وتشير التوقعات إلى أنه عند احتساب بروز الكاميرا الخلفية فإن سمك الهاتف يصل إلى 9 ملم، مع إمكانية أن يكون طراز ألترا بسماكة أكبر بسبب الكاميرا.

الواجهة الأمامية تبدو طبيعية، فالكاميرا في ثقب في منتصف الشاشة، وسيأتي الهاتف بشاشة مسطحة، لكن الحواف ستصبح أصغر مماء جاءت في سامسونج جالكسي اس 20، كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

Image
حواف سامسونج جالكسي اس 21

مواصفات سامسونج اس 21

ويقال إن نسخة الهاتف العادية والأصغر حجمًا، ستكون بمقاس 6.2 إنش تمامًا مثل Galaxy S20 وأبعاده 151.7×71.2×7.9 ملم، وتصل سماكة الهاتف عند بروز الكاميرا 9 ملم.

Samsung Galaxy S21 S30 front back sides
سامسونج جالكسي اس 21
Samsung Galaxy S21 S30 back
سامسونج جالكسي اس 21

وأشارت آخر التقارير الواردة من كوريا الجنوبية أن شركة سامسونج طلبت من الموردين الإسراع في عملية الانتاج الضخم للأجزاء الأساسية للهاتف القادم سامسونج جالكسي اس 21 .

وبحسب التسريبات فإن Samsung ترغب في إطلاق الهاتف بشكل مبكر عن المعتاد، وذلك من أجل استغلال تراجع هواوي بس الخلافات مع الإدارة الأمريكية.

هل أعجبكم تصميم الهاتف ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى