الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا 9.3 Nokia قد يأتي بشاشة ذات معدل تحديث 120 هيرتز

كشفت أحدث التسريبات عن المواصفات للهاتف الجديد من نوكيا 9.3 Nokia الذي تستعد الشركة للإعلان عنه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

مواصفات نوكيا 9.3

سيأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.29 إنش، بدقة +QHD من نوع pOLED، تدعم معدل تحديث 120 هيرتز، الشاشة محمية بطبقة غوريلا غلاس 5، وزجاج حماية للخلف أيضًا، كما سيأتي الهاتف بإطارات من الألومنيوم.

ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 865 الرائد من كوالكوم، مقترن بذاكرة وصول عشوائي رام 6 و 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين بخيارين أيضًا، 128 و 256 جيجابايت، ويدعم شبكات اتصال الجيل الخامس.

يتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة، الأساسية ستكون بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة تقريب بصري تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة 13 ميجابكسل، ومستشعر عمق ToF، الكاميرا الأمامية ستكون في ثقب بالشاشة بدقة 32 ميجابكسل.

الهاتف سيأتي ببطارية 4500 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي السريع أيضًا، ولا معلومات عن السعر، ومن المتوقع إطلاق الهاتف في أوائل شهر نوفمبر.

كما ستعلن الشركة أيضًا عن الهاتف الآخر Nokia 7.3 5G سيأتي بشاشة 6.5 إنش بدقة +FHD بمعدل تحديث 90 هيرتز.

سيعمل بمعالج سناب دراغون 690، وكاميرا رباعية 48+12+2+2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية 24 ميجابكسل.

رام بثلاث خيارات مختلفة 4 و 6 و 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 و 128 جيجابايت، بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير وشحن سريع بقدرة 18 واط.

هل جربت أحد هواتف نوكيا من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

‫12 تعليقات

  1. لاسف معاية تليفون نوكيا 5ومحتاج سوكت بيانات الشاشة مش موجود اكتر من سنة
    وموبايل توكيا 5-1بلس محتاج جرذ لصوت المكالمات والهاتف ومش موجود خلص
    للاسف نوكيا خيبت ظننا فيها خالص

  2. شركة نوكيا كانت فى يوم من الايام هى الرائدة فى هذا المجال . والكل كان يتسابق فى سبيل الحصول على منتجاتها نظرا لما تتمتع بتقنية فريدة فى إنتاج هذا النوع من الهواتف الذكية . ولكن للأسف الشديد فوجئنا بأن هذه الشركة تخلت عن هذا المجال . لما كان له الأثر لبروز شركات أخرى على حساب شركة نوكيا .
    فنتمنى أن تستعيد الشركة مكانتها المتميزة والتى عهدناها طوال فترة تسعينات القرن الماضي وبداية الافية كما عهدناها .

  3. طبعا جربت هواتف نوكيا وجربت الهواتف الاخرى بجد ينقص نوكيا فقط دعايا كبيره لانها افضل شركه فى العالم لصناعة الموبايلات. عن تجربه هواتف نوكيا للعمل الشاق والاستحمال وكاميرات زايس وصوت ونت رقم واحد شكرا نوكيا المحترمه

  4. هاتفي نوكيا ٦
    والحمدلله من أفضل الهواتف التي أقتنيتها حتى الآن
    لم أعاني على مدار سنتين ونصف تقريبا من الاستخدام
    سوى من مشكلة واحدة
    وتم حلها نفسها بنفسها
    وهذا رائع نسبيا نظرا لأن الهاتف أول جهاز يتم طرحه بعد يقظة نوكيا من جديد بنظام الأندرويد

  5. استخدمت هاتف نوكيا 7 بلس لمده ٣ سنوات وكتن ممتاز جداا واهم ما يميزه الكاميرات ..المشكله الوحيده هي المعالج ادائه متوسط

  6. نوكيا من أفضل شركات الموبايلات واقتنى هاتف نوكيا 5 ولكن بها عيب قاتل للأسف وهو عدم توافر خدمة مابعد البيع وقطع الغيار لذلك يؤثر كثيراً على مبيعاتها

  7. قرأنا عن نوكيا ٧٦١٠ وشاهدنا فيديوهات كثيرة عنه وإذا تم إصداره بنفس المواصفات المذكورة عنه فإنه سوف يصبح افضل هاتف علي الاطلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !