الهواتف الذكيةهواوي

مواصفات هواوي ميت 40 برو بالكامل قبل الإعلان الرسمي

مواصفات Mate 40 Pro

كشفت أحدث التسريبات التقنية، عن مواصفات هواوي ميت 40 برو أحدث هواتف الشركة الذ سيأتي لمنافسة هواتف سامسونج نوت 20 و آيفون 12 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

مواصفات هواوي ميت 40 برو

Huawei Mate 40 Pro

كشف المسرب التقني الشهير والموثوق Roland Quandt قام بتسريب مواصفات الهاتف بالكامل، حيث سيأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.67 إنش من نوع OLED بدقة +FHD بجودة عرض 2772×1644 بكسل، وكثافة بكسل 456، على الأرجح ستكون بمعدل تحديث 90 هيرتز فقط.

ويشير التسريب إلى أن شاشة الهاتف منحنية جدًا إلى الخلف بحيث يشعر من يمسك الهاتف أن الشاشة بلا حدود، كما تضم الششة مستشعر بصمة مدمجًا فيها.

سيعمل الهاتف بمعالج Kirin 9000 لمصمم بمعمرية 5 نانومتر، ثماني النواة، 4 منها A55 بتردد يصل إلى 2.04 جيجاهيرتز، وثلاثة أنوية متطورة A77 بتردد 2.54 جيجاهيرتز، ونواة A77 أيضًا لكنها تعمل بتردد 3.13 جيجاهيرتز، ويبدو أنه سيتفوق على +SD 865، كما يعمل العاتف بمعالج رسوميات Mali-G78.

ويُقال إن الشركة ستبيع نسخة برو من السلسلة بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين دخلية 256 جيجابايت، في أوروبا، لكن التقارير تشير إلى توفر نسخة مع رام 12 جيجابايت في الصين وبعض الدول الأخرى مثل الشرق الأوسط.

كاميرا هواوي ميت 40

Huawei Mate 40 Pro

وكعادتها ستركز هواوي على قسم التصوير، حيث تتعاون مع شركة Lecia للعدسات، إذ سيضم الهاتف ثلاث عدسات من Lecia كما سيدعم الهاتف نظام تلقائي لضبط الصور، ومستشعر إضافي سيأتي لأول مرة مع الهواتف الذكية سيعمل كمساعد في التركيز التلقائي عند التقاط الصور.

Huawei Mate 40 Pro

العدسة الأساسية ستكون بدقة 50 ميجابكسل، والعدسة الثانية ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 20 ميجابكسل، وعدسة ثالثة بدقة 12 ميجابكسل، الهاتف سيدعم تصوير مقاطع فيديو بدقة 8k وتكبير بصري حتى 5 أضعاف.

الكاميرا الأمامية ستكون مزدوجة في ثقب أعلى يسار الشاشة، العدسة الأساسية ستكون بدقة 13 ميجابكسل، ومستشعر ثلاثي الأبعاد حيث من المتوقع أن يدعم الهاتف الإيماءات للتفاعل معه من قبل المستخدم.

Huawei Mate 40 Pro

سيأتي الإصدار المخصص لقارة أوروبا ببطارية سعتها 4400 ميلي أمبير، مع عم الشحن السريع بقدرة 65 واط، كما يدعم الشحن اللاسلكي واللاسلكي العكسي لبعض منتجات هواوي ولم يكشف التسريب عن سعر الهاتف لكنه لن يقل عن 800$ أمريكي.

ما انطباعكم عن الهاتف قبل الإعلان الرسمي ؟

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !