الهواتف الذكيةهونور

هونر تستعد للإعلان عن الهاتف Honor 10X Lite

تستعد شركة هونر الصينية التابعة لهواوي، للإعلان عن هاتف جديد في الأسواق الأوروبية ثم العالمية سيحمل اسم Honor 10X lite وسيأتي بسعر منافس.

مواصفات Honor 10X Lite

سيأتي الهاتف بشاشة 6.67 إنش، من نوع IPS LCD وبدقة +FHD وبجودة عرض تصل إلى 2400×1080 بكسل.

سيعمل الهاتف بمعالج Kirin 710A مع ذاكرة وصول عشوئي 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر تركيب ذاكرة خارجية.

لجزء الخلفي للهاتف يضم كاميرا ذات 4 عدسات، الرئيسية ستكون بدقة 48 ميجابكسل، والثانية بزاوية عريضة 8 ميجابكسل، وعدستين للعمق والماكرو بدقة 2 ميجابكسل أيضًا، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بثقب في منتصف الشاشة بدقة 8 ميجابكسل.

البطارية ستكون بسعة 5000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 22.5 واط، وسيتم شحن البطارية بالكامل في غضون 80 دقيقة، وتستمر ليومين على الشحنة الواحدة.

يعمل الهاتف بنظام اندرويد 10 مع واجهة Magic UI 3.1 من هونر كما أنه لا يدعم خدمات جوجل، وسيتوفر باللونين الأسود والأخضر، وستكون تكلفته 200 يورو تقريبًا.

Honor V40

وكشفت أحدث التسريبات التقنية، أن شركة هونر التابعة للعملاقة هواوي، تستعد لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة خونر في 40 – Honor V40 خلال الأشهر القليلة القادمة.

ولم يتم حتى الآن الكشف عن أي مواصفات للسلسلة الجديدة، إلا أنها من المتوقع أن تأتي بمعالجات من ميدياتك، أو كوالكوم في ظل توقف صناعة معالجات Kirin من شركة هواوي مؤخرًا.

ويتسائل المحللون، هل يكون الهاتف جديد كليًا أم أن هواوي ستعيد تسمية أحد هواتفها الحالية باسم جديد وتقوم بإطلاقه على أنه هونر في 40 ، وهل سيخرج الهاتف من الصين إلى العالم أم سيكون نسخة للصين فقط.

ومن المتوقع أن تتكون السلسلة من ثلاثة هواتف وهي Honor V40 و Honor V40 Pro و +Honor V40 Pro.

هل استخدمت أحد هواتف هونر من قبل ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى