الشبكات الإجتماعية

سناب شات Snapchat سيسمح لمستخدمي iOS بإضافة موسيقى إلى مقاطع الفيديو

سناب شات يحصل على ميزة إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو قريبا

أعلنت شركة Snap اليوم أن مستخدمي iOS حول العالم سيتمكنون من إضافة الموسيقى إلى لقطات الفيديو الخاصة بهم إلى تطبيق Snapchat ، وذلك لتجهيز نفسها للمنافسة بشكل أكبر مع TikTok و Instagram. وصرحت الشركة أن هذه الميزة توفرت حاليا للمستخدمين في نيوزيلندا وأستراليا وقالت أنها ستجلب الموسيقى إلى المزيد من المناطق هذا الخريف. ومع ذلك، لم تذكر الشركة موعد توفر هذه الميزة على أجهزة Android.

ميزة إضافة الصوت إلى مقاطع الفيديو في سناب شات

وتقول الشركة أنها ستبدأ اختبار ميزة لإضافة أصوات المستخدمين أنفسهم إلى مقاطع الفيديو، وسيتم طرح هذه الميزة على مستوى العالم في الأشهر المقبلة.

في حال تلقى شخص ما مقطع فيديو قصير أو لقطة تحتوي على صوت، فيمكنه التمرير سريعًا لعرض صورة الألبوم وعنوان الأغنية واسم الفنان. يمكنهم أيضًا النقر على رابط “تشغيل هذه الأغنية” للاستماع إلى الأغنية الكاملة على منصات البث الأخرى ، بما في ذلك Spotify و Apple Music و SoundCloud.

لم توضح Snap مدى حجم البوم الموسيقى الخاص لكنها وصفته بأنه “قوي ومنسق”. وتقول أيضًا إن صفقات الترخيص الخاصة بها تغطي مسارات من مجموعة Warner Music Group و Universal Music Publishing Group و Warner Chappell Music و BMG Music Publishing وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Snap قد تأخرت في جلب الموسيقى إلى منصتها. فقد قدم انستجرام ملصقات موسيقية للقصص الخاصة بالتطبيق في عام 2019 وطرح منافس تيك توك المباشر Reels في أغسطس.

وفي الوقت نفسه، استمرت TikTok في اكتساب عدد كبير من جمهور Snap المخلصين من المراهقين والشباب البالغين، مما يعني أن Snap قد تفقد ميزتها إذا التزم هؤلاء المستخدمون بتيك توك بدلاً من النشر على Snapchat. لذا احتاجت شركة Snap لجلب الموسيقى على الأقل إلى نظامها الأساسي لمواكبة منافسيها والحفاظ على قاعدة جمهورها، حتى لو كان مستخدمو iOS فقط هم الذين يمكنهم الوصول للميزة في البداية.

أي التطبيقات تفضل تيك توك أم سناب شات؟ أخبرنا عبر التعليقات…

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !