التلفزيونات والشاشاتاوبو

تلفاز اوبو الذكي OPPO Smart TV تسريبات تؤكد قدومه بتصميم الشاشة الكاملة قريبا

تسريبات حول تلفاز اوبو الذكي OPPO Smart TV

تستمر شركة OPPO بالترويج لأول جهاز تلفاز ذكي لها OPPO Smart TV بعد أن كشفت عن موعد إطلاقه رسميا في 19 أكتوبر الجاري في حدث خاص من المقرر عقده في شنغهاي في الصين. وفي أحدث إعلانتها الترويجية عبر موقع ويبو الشهير استخدمت الشركة وصف “عائم” مما جعل الكثير من المستخدمين يعتقدون بأن OPPO TV القادم سيعتمد تصميم الشاشة العائمة.

مميزات تصميم ملء الشاشة في تلفاز اوبو الذكي

تقنية الشاشة العائمة هي شاشة تطفو على اللوحة الخلفية مما يجعلها تتخلص من القيود التي يفرضها الإطار. فقد تتمكن من خلال هذه التقنية حل مشكلة الإطار التي تتواجد في أجهزة التلفاز التقليدية، حيث يظهر تأثير مرئي ملء الشاشة بعد تشغيلها.

من خلال هذا التصميم إبراز محتوى شاشة التلفاز بشكل أفضل، وتوفير مجال رؤية أكبر، وتزويد المستخدمين بتجربة مشاهدة غامرة أكثر. وبالنسبة لتلفاز اوبو الذكي، فقد حققت الشاشة مجال رؤية مذهل “ملء الشاشة”، كما يتوافق تصميم الإطار الرفيع للغاية مع الكاميرا الأمامية المنبثقة الواجهة الأمامية الرائعة.

أول نظرة على تلفاز اوبو الذكي

لقد استعرض الفيديو أول نظرة على تلفاز اوبو الذكي OPPO Smart TV من خلال مشاهد من الطبيعة بألوان عالية الدقة، وألوان الأماكن المختلفة والأوقات المختلفة لتسليط الضوء على إمكانيات التلفاز الرائعة، وذكرت في نهاية الفيديو انها ستطلق جهاز التلفاز قريبا.

من التفاصيل الرسمية التي ظهرت في الفيديو أن التلفاز يتميز بإطار رفيع للغاية ومذهل، مع قاعدة فضية في الجزء السفلي، بينما تأتي الكاميرا الأمامية فوق الجهاز بتصميم منبثق.

مواصفات تلفاز اوبو الذكي

وبحسب تقرير digital chat station، سيأتي أول تلفاز ذكي من أوبو بكاميرا منبثقة، وسيتوفر بمقاس 55 إنش و 65 إنش، سيستخدم كلا الإصدارين لوحات Quantum Dot بدقة 4K مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

وأشار أيضا إلى علامة تجارية صوتية دنماركية بارزة تعمل بنظام الصوت، من المحتمل أن تشير إلى Bang & Olufsen، حيث تمتلك اوبو بالفعل شراكة مع B&O ، التي ظهرت سماعاتها كأشياء جيدة الطلب مسبقًا لسلسلة Find X2.

من المتوقع أن يأتي طراز التلفاز الذكي مقاس 55 إنش بتكلفة منخفضة بحيث يمكن للجميع شراؤه، ولكن لم يتم الكشف عن معلومات الأسعار بعد.

تسريبات سابقة لتلفاز OPPO Smart TV

حصلت أجهزة ذكية من اوبو، وأجهزة تحكم عن بعد (ريموت كنترول) في وقت سابق من هذا الشهر على عدد من الشهادات مثل 3C و بلوتوث.

ووفقًا للمعلومات الأولية فإن التلفاز سيأتي بحجمين مختلفين 55 و 65 بوصة، وسيتم تصنعيها بالتعاون مع شركات أخرى مثل شاومي وفيليبس.

ولا تزال مواصفات التلفازين مجهولة، ولكن الشركة أكدت أن عملية الإطلاق ستكون في شهر أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن يكونان بأسعار متوسطة.

ومن الجدير بالذكر أن عددًا من الشركات الصينية أطلقت مؤخرًا شاشات ذكية مثل ون بلس، شاومي، وبالتأكيد هواوي.

ما رأيك بدقة عرض الألوان في تلفاز أوبو الجديد؟ هل ستفكر في اقتنائه عند توفره في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى