الهواتف الذكيةهواوي

Huawei Nova 7 SE قادم بنسخة جديدة تدعم 5G

كشفت تسريبات جديدة قادمة من الصين أن شركة هواوي، تستعد لإطلاق نسخة جديدة من الهاتف Huawei Nova 7 SE بعد نفاذ كل هواتف هذا النوع من الصين.

وبحسب التسريبات فإن الهاتف سيحمل اسم Nova 7 SE 5G Vitality Edition ويقال إنه سيأتي مع معالج Dimensity 800U بدلًا من Kirin 820 الذي جاء مع النسخة الأولى للهاتف في أبريل الماضي.

ووفقًا للتسريب أيضًا فإن النسخة الجديدة ستأتي مع رام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وسيكون سعر الهاتف 355 دولار تقريبًا.

وبحسب ملصق تم تسريبه فإن الهاتف سيأتي بنفس تصميم النسخة السابقة، فهو يضم كاميرا خلفية رباعية العدسة، وكاميرا أمامية في ثقب، ومستشعر بصمة مثبت في الجانب.

مواصفات Huawei Nova 7 SE 5G Vitality

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش من نوع IPS-LCD بدقة +FHD مع نسبة عرض إلى ارتفاع 9:20، وسيكون متاح بنسخة واحدة من الرام وذاكرة التخزين.

أما الكاميرا الخلفية الأساسية فستكون بقدة 64 ميجابكسل، وعدسة أخرى بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وعدستين 2 ميجابكسل للعمق والعزل، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بنظم اندرويد 10 ويحتوي على منفذ لتركيب ذاكرة تخزين خارجية، أما البطارية فتأتي بسعة 4000 ميلي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 40 واط.

وكانت هواوي قد أعلنت سابقًا عن سلسلة نوفا 7 والتي ضمت 4 طرازات مختلفة، كما تستعد الشركة الآن للإعلان عن سلسلة Nova 8.

هل استخدمت أحد هواتف سلسلة Nova من قبل ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !