تطبيقات وألعاب الهواتفابل

توقعات حول موعد عودة لعبة فورتنايت إلى متجر التطبيقات App Store

عودة لعبة فورتنايت إلى متجر التطبيقات App Store في 2021

لا تزال المعركة القانونية بين كل من Apple و Epic مستمرة حول لعبة فورتنايت Fortnite Battle Royale. إذ تقدمت أبل بطلب قضائي أولي ضد أبل بعد أن قامت بحذف التطبيق من متجر تطبيقاتها، ولكن يبدو أن القاضي إيفون غونزاليس روجرز قد رفض طلبهم بذلك.

عودة فورتنايت إلى App Store في 2021!

لذا تشير التوقعات إلى أن لعبة Fortnite Battle Royale قد تعود إلى متجر App Store في عام 2021 على أقرب تقدير. وذلك لأن موعد جلسة المحاكمة قد تم تحديده في مايو 2021، وبافتراض عدم تأجيل الأمور إلى أبعد من ذلك، فإن 2021 هو أقرب وقت سنشهد فيه عودة Fortnite إلى App Store.

من المحتمل أن تتوصل Apple و Epic إلى اتفاق من الآن وحتى ذلك الحين. ومع ذلك، فتحت دعوى Epic ضد شركة Apple قضايا أخرى حيث بدأ المنظمون الآن في البحث بشكل أعمق في ممارسات متجر تطبيقات Apple لتحديد ما إذا كانت هناك أي انتهاكات لمكافحة الاحتكار.

تمكنت Epic أيضًا من ضم عدد من المطورين إلى جانبها وقاموا بتشكيل تحالف Coalition of App Fairness من أجل عدالة التطبيقات. هذا يعني أنه حتى لو تمكنت Apple و Epic بطريقة ما من تسوية نزاعهما ، فقد تكون هذه القضية الحافز الذي قد يؤدي إلى مزيد من الدعاوى القضائية من مطورين آخرين غير راضين عن تكتيكات متجر تطبيقات Apple.

موسم فورتنايت الجديد لن يتوفر لمستخدمي ابل

أطلقت فورتنايت Fortnite الموسم الجديد من اللعبة مؤخرا وذلك في ظل نزاع Epic Games القانوني مع كل من جوجل وأبل لإزالة اللعبة من متاجر التطبيقات الخاصة بهم وبالتالي لن يصل موسم فورتنايت Fortnite القادم لنظام iOS أو macOS.

وقالت أبل في ردها على الأسئلة الشائعة بأن ابل تحظر تحديثات Fortnite وعمليات التثبيت الجديدة على متجر التطبيقات، وقالت أيضا أنها ستنهي قدرة الشركة على تطوير Fortnite لأجهزة آبل، وبالتالي، لم يتم إصدار الموسم الجديد والرابع من لعبة  Fortnite (الإصدار 14.00) لأجهزة iOS أو macOS في 27 أغسطس.

إذا كنت من مستخدمي نظام iOS أو macOS، هل أنت متحمس لعودة اللعبة على متجر App Store؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى