الهواتف الذكيةسامسونج

سامونج تطرح تحديث One UI 3.0 لـ سلسلة Galaxy S20

بدأت شركة سامسونج بطرح الإصدار التجريبي من واجهة One UI 3.0 لهواتف سلسلة Galaxy S20 بعد أقل من شهر على إطلاق الإصدار التجريبي.

وكانت النسخة التجريبية من الواجهة متاحة للمطورين فقط في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، الذين يستخدمون سلسلة هواتف Galaxy S20.

لكن بدءًا من اليوم، أصبحت واجهة One UI 3.0 متاحة لجميع المستخدمين العاديين لهواتف Galaxy S20 الذكية في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية، وفي غضون أيام قليلة، سيتم توسيع جغرافية التوزيع لتشمل دولا أخرى.

وتشير التقارير إلى أن مستخدمي هواتف Galaxy Note 20 سيكونون أيضًا قادرين على المشاركة في عملية اختبار الواجهة الجديدة، لكن أصحاب هاتف Galaxy S20 FE لن يكونوا قادرين على استخدامه.

وفقًا لتقارير SamMobile، يتضمن تحديث Samsung One UI 3.0 العديد من الميزات الجديدة والتحسينات في تصميم واجهة المستخدم الخاصة بشركة سامسونج.

ومن المحتمل أن تقوم الشركة الكورية المصنعة لاحقًا بإصدار نسخة تجريبية في مناطق أخرى، بالإضافة إلى توسيع قائمة طرازات الهواتف الذكية التي يمكنها المشاركة في الاختبار، ومن المفترض أن يتوفر One UI 3.0 أيضًا لهواتف Galaxy S10 وGalaxy Note 10 الذكية.

مواصفات سلسلة اس 20

تأتي الهواتف الثلاثة بشاشة من نوع Dynamic AMOLED بمعدل تحديث 120 هيرتز، ومستشعر بصمة مدمج في الشاشة، بدون منفذ للسماعات الخارجية.

كما أن الهواتف الثلاثة وهي Galaxy S20, Galaxy S20+, and Galaxy S20 Ultra ستعمل بنظام اندرويد 10 مع واجهة سامسونج الجديدة One UI 2.0.

وتأتي الاختلافات الرئيسي في الهواتف الثلاثة في الأحجام وقدرات البطاريات بالإضافة إلى مواصفات الكاميرا.

يأتي سامسونج جالكسي S20 بشاشة بمقاس 6.2 إنش، تدعم تقنية +HDR10، وكاميرا أمامية بثقب في منتصف الشاشة بدقة 10 ميجابكسل، وتدعم تصوير الفيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية.

يأتي الهاتف في نسخته التي تدعم 5G برام بسعة 12 جيجابايت، ونسخة 4G برام 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة، 12 ميجابكسل للعدسة الرئيسية، و12 بزاوية واسعة جدًا 120 درجة، و64 ميجابكسل تيليفوتو.

الهاتف يدعم التقريب الهجين حتى 3 أضعاف، وتقريب رقمي مع خاصية Space Zoom حتى 30 ضعف، أما البطارية فهي بسعة 4000 ميلي أمبير، مع شحن لاسلكي، وشحن سريع بقدرة 25 واط، ويبلغ ثمنه 999 دولار.

أما نسخة البلس فهي بمقاس 6.7 إنش، تدعم أيضًا تقنية +HDR10، مع كاميرا أمامية في ثقب بدقة 10 ميجابكسل وتصوير 4K بسرعة 60 إطار في الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى