تطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث ببجي موبايل القادم مع وضع Payload 2.0 يجلب أسلحة و مركبات مسلحة حصرية

تحديث ببجي موبايل مع وضع Payload جديد

نشرت صفحة ببجي PUBG الرسمية على تويتر إعلان تشويقي يؤكد أن لعبة ببجي موبايل – PUBG Mobile ستحصل قريبا على تحديث جديد يتضمن الوضع Payload 2.0. لم يكشف الإعلان عن موعد إطلاق التحديث لكن التوقعات تشير إلى بدء طرح التحديث في 10 أكتوبر.

ما هو وضع Payload؟

قدمت PUBG Mobile لأول مرة وضع Payload في أكتوبر 2019 وأصبح يحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين. ومع ذلك، تم سحب الوضع في وقت سابق من هذا العام دون توضيح الأسباب. ستكون إعادة تقديم هذا الوضع أيضًا أول ميزة رئيسية تضاف إلى اللعبة الشهيرة منذ إصدار PUBG Mobile 1.0 الشهر الماضي.

أما بالنسبة لوضع Payload فهو يعتمد على الوضع الكلاسيكي classic battle royale مع إضافة أسلحة أثقل بالإضافة إلى القدرة على تحليق طائرات هليكوبتر. يتضمن الوضع قاذفة صواريخ M3E1-A وقاذفة قنابل MGL و M79 و RPG-7. بالإضافة إلى القدرة على إحياء زميل ميت من خلال التقاط بطاقة الهوية الخاصة بهم ونقلها إلى أقرب برج الاتصالات للاتصال باللاعب الذي تم إزالته. تم تقديم هذه الميزة أيضًا إلى PUBG Mobile Lite في وقت سابق من هذا العام.

مزايا وضع Payload الجديد

من خلال الفيديو الذي تم تسريبه لوضع Payload 2.0، يمكن أن نلاحظ أنه سيتم إضافة أسلحة جديدة بالإضافة إلى المركبات المسلحة والقدرة على القضاء على الأعداء باستخدام الطائرات بدون طيار التي يتم التحكم فيها عن بُعد.

تم إضافة سلاح ناري جديد يشبه قاذفة صواريخ M202 رباعية الأسطوانات، ونظام رادار جديد يتيح لك مسح منطقتك بحثًا عن المركبات.

لقد تم تحديث جميع المركبات أيضًا بأسلحة مثبتة بما في ذلك قاذفات الصواريخ والمدافع الرشاشة الثقيلة وقاذفات النيران وغيرها. تجدر الإشارة إلى أن الوضع Payload 2.0 سيستفيد من خريطة Erangel 2.0 التي تم إصدارها حديثًا.

مميزات خريطة Erangel 2.0

تجلب خريطة Erangel 2.0 الجديدة بعض التغييرات الجمالية لتصبح متساوية مع خريطة Livik الجديدة. سيكون هناك تغييرات في بعض الأماكن والمواقع الرئيسية في الخريطة ستلاحظها عند نزولك في Sosnovka أو Quarry أو Prison أو Mylta Power .

ستتوفر انواع مختلفة من التغطية أثناء اللعب مثل الخنادق والحواجز والدبابات في خريطة Erangel، حيث يمكنها جميعها أن تقدم تغطية رائعة خاصة في نهاية العبة.

إذا كنت لا تطيق الانتظار حتى 8 سبتمبر لتجربة الخريطة الجديدة يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي من PUBG Mobile وتجربتها على الفور.

تجدر الإشارة إلى أنه تم توفير الخريطة المحدثة لمستخدمي اندرويد مؤخرا، وتضمنت النسخة التجريبية بعض التغييرات الجمالية بما في ذلك رسومات Ultra HD وتصحيح بعض الأخطاء.

في شهر يوليو الماضي، تم طرح تحديث PUBG Livik 0.19.0 الذي عرض بعض التضاريس مثل التلال الثلجية والصحراء والغابات، حيث سمحت الخريطة بتواجد 52 لاعبًا في وقت واحد.

كما تم تقديم صناديق أسلحة تجريبية حول الخريطة وتضمنت هذه الصناديق أسلحة خاصة بخواص أقوى قليلًا من الأسلحة العادية.

ما رأيكم بالتحديث الجديد؟ هل انتم مستعدون لتجربته فور إطلاقه؟ أخبرونا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى