الهواتف الذكيةشاومي

بوكو سي 3 – Poco C3 الإصدار المعاد تسميته من Redmi 9C يظهر في فيديو تشويقي جديد

بوكو تشوق من جديد لهاتفها Poco C3

تستعد شركة Poco اليوم للكشف رسميا عن هاتفها الجديد Poco C3 ، ورغم أنه لم يتبقى سوى القليل على موعد الإعلان، أطلقت الشركة فيديو تشويقي جديد أكد على عن مواصفات بطارية الهاتف التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، وقدم لمحة عن الشاشة مما يؤكد أنه مجرد Redmi 9C معاد تسميته.

من خلال إعلان الفيديو القصير، سيأتي الهاتف بشاشة بها ثقب القطرة، أما البطارية ستكون سعتها 5000 مللي أمبير. كما أنه ستوفر باللون الأخضر مثل Poco M2 Pro.

مواصفات كاميرا Poco C3

من المقرر أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية داخل وحدة على شكل دائري مع فلاش LED. الكاميرا الأساسية ستكون بدقة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدستين واحدة للتصوير القريب ماكرو وأخرى للعمق، كل منهما بدقة 2 ميجابكسل.

أسفل وحدة الكاميرا يوجد علامة Poco التجارية، كما يمكن أن نلاحظ أن الجهة الخلفية تأتي بتصميم ثنائي الشكل.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف Redmi 9C يتميز بكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل ، ويحتوي عل كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتكون من كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا استشعار عمق بدقة 2 ميجابكسل. ومع ذلك لا يأتي الهاتف Redmi 9C بتصميم الثنائي الشكل في الخلف مثل Poco C3 ، فهو يأتي بشكل خلفي واحد من أعلى إلى أسفل. كما أن لديه “كاميرا AI” مكتوبة أسفل الكاميرات الخلفية.

بوكو سي 3 - Poco C3 الإصدار المعاد تسميته من Redmi 9C يظهر في فيديو تشويقي جديد

تسريبات بوكو سي 3

بحسب التسريبات، من المتوقع أن يكون الهاتف بشاشة مقاس 6.53 إنش، من نوع LCD مع كاميرا أمامية على شكل قطرة ماء في أعلى منتصف الشاشة.

كما سيعمل بالمعالج Helio G35 من شركة ميدياتك، بتردد يصل إلى 2.3 جيجاهيرتز، مع توقعات برام تصل إلى 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

كانت التقارير السابقة قد ذكرت أن الهاتف يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية بدقة 13 ميجابكسل، وعدستين بدقة 2 ميجابكسل واحدة للتصوير القريب ماكرو وأخرى للعمق، أما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 5 ميجابكسل.

ومن المتوقع أن يدعم الهاتف مستشعر بصمة في الخلف، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير مع شحن سريع ربمالن يتجاوز 15 واط.

ما رأيك بسعة بطارية هاتف Poco C3 الجديد؟ هل ستفكر في اقتناء جهاز بنفس سعة البطارية؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى