إكسسوارات وملحقاتالساعات الذكيةسوني

سوار Sony Wena 3 قادم بمستشعر لضربات القلب و دعم Alexa

السوار الذكي Sony Wena 3 قادم بمميزات جديدة

كشفت شركة Sony النقاب عن سوار ساعة سوني الذكية Sony Wena 3 الذي يعتبر نسخة مطورة من حزام Wena الذكي للساعات الذي يشبه إلى حد ما السوار الذكي، إلا أنه يحل محل حزام ساعتك، بحيث يمكنه العمل مع أي ساعة، ويمكن استخدامه مع ساعة ميكانيكية كلاسيكية والتمتع بالميزات الذكية للحزام.

مميزات سوار Sony Wena 3

أصبحت شاشة سوار سوني الذكي الآن أكبر بكثير، فقد كان سوار Wena Pro يحتوي على شاشة صغيرة لعرض عدة أسطر من النصوص. يمكنه أيضا عرض الإشعارات من هاتفك، وتحتوي الشاشة على التقويم وتوقعات الطقس ومنبه والمؤقت الذي لا يتوفر في ساعتك.

سوار Sony Wena 3 قادم بمستشعر لضربات القلب و دعم Alexa
سوار Sony Wena 3 قادم بمستشعر لضربات القلب و دعم Alexa

يمكنك استخدام مساعد أمازون الذكي أليكسا Alexa أيضًا، حيث يشمل السوار على ميكروفون للأوامر الصوتية ومكبر صوت حتى يتمكن مساعد أمازون الرقمي من الإجابة على استفسارك. يأتي مع ميزة NFC المدمجة التي تدعم العديد من أنظمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة.

يأتي السوار كذلك مع ميزة مستشعر معدل ضربات القلب التي يمكن من خلالها اكتشاف تشبع الدم بالأكسجين وحساب (VO2 Max). يمكن للجهاز أيضا تقدير الجهاد والتعافي، كما أنه يحتوي على عداد الخطوات المعتاد ومُتعقب النوم أيضًا.

سوار Sony Wena 3 قادم بمستشعر لضربات القلب و دعم Alexa

ولأنه من المفترض أن يقترن هذا الحزام بساعات جيدة المظهر، فيجب أن يبدو جيدًا بنفسه. فقد صنعت سوني السوار الذكي من الفولاذ المقاوم للصدأ وتم طلاء نسخة Premium Black بطلاء ايوني مما يجعل السطح الخارجي للسوار مقاومًا للإهتراء مع تجنب مشاكل الحساسية تجاه النيكل.

هناك نسخة فضية من الطراز المعدني قد تكون مفضلة لدى البعض، بالإضافة خيارات أخرى تشمل الجلد والمطاط. يمكنك إرتداء الحزام الذكي كسوار ذكي رغم أنه سيكون في أفضل حالاته إذا اقرن مع ساعة. يستطيع الحزام مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 مترًا، مما يعني أنه لن يتعرض للتلف أثناء السباحة. كما ان عمر البطارية يدوم حوالي أسبوع ويمكن إعادة شحنها عن طريق موصل خاص.

موعد إطلاق وسعر Sony Wena 3

من المقرر إطلاق الحزام الذكي Sony Wena 3 في اليابان بتاريخ 27 نوفمبر بسعر يبدأ من 230 دولار للحزام بخيار المطاط، وبسعر 305 دولارات لخيار الجلد (WNW-C21A)، وبسعر 335 دولار لخيار المعدن (WNW-B21A).

هل ترتدي ساعة ذكية أو سوار ذكي؟ هل ستفكر في شراء سوار سوني الذكي حال توفره في بلدك؟ أخبرنا عبر التعليقات…

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى