الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اف 41 – Galaxy F41 | السلسلة الجديدة وصلت – تسريبات

سامسونج جالكسي أس ، نوت ، A ، M  .. والآن جاء الدور لانضمام عائلة جديدة إلى عشيرة سامسونج جالكسي، وهي سلسلة سامسونج جالكسي F بأول هاتف سامسونج جالكسي اف 41 .

على موقع شركة سامسونج في الهند، أعلنت الشركة إطلاق هذه السلسلة قريباً لتستهدف الشباب.

الشركة أعلنت عن شراكة مع Flipkart ، وهي منصة التجارة الإلكترونية المحلية في الهند ، لتلبية الطلبات المتزايدة من المستهلكين الشباب.، وقالت إن التعاون بين الشركتين يهدف إلى إرضاء المستهلك.

وحول طبيعة هواتف هذه السلسلة الجديدة، قالت سامسونج إن هواتفها صُممت بحيوية وتفاعلية مع فئة الشباب، وسيكون Galaxy F41 أول هاتف ذكي يتم إطلاقه من هذه السلسلة .

مواصفات سامسونج جالكسي اف 41

وقالت إن Galaxy F41 بشاشة رائعة وبطارية قوية ومظهر رائع ، مما يؤدي إلى تجربة استخدام متكاملة مع الألعاب ومشاهدة الأفلام وسماع الموسيقى والترفيه. وسيظهر F41 لأول مرة عالميًا في الثامن من أكتوبر. 

الهاتف سيكون من الفئة المتوسطة ، مع معالج Exynos 9611 وذاكرة رام سعة 6 جيجابايت.

الصفحة الترويجية للهاتف كشفت عن هذه الصورة وأظهرت تصميم الهاتف الذكي بشكلٍ واضح ويأتي مشابهاً لسامسونج جالكسي أم 51، ولا يبدو أنه يحمل جديداً في تصميم الهواتف لا سيما الفئة المتوسطة أو الاقتصادية، زر الطاقة على الجانب الأيمن وفوقه زرا التحكم بالصوت، بينما مستشعر البصمة في ظهر الهاتف.

وتؤكد بعض المواصفات أنه سيأتي بشاشة سوبر أموليد بدقة بدقة 1080 × 2340 بكسل مع ثقب على شكل قطرة أعلى منتصف الشاشة وكاميرات خلفية ثلاثية العدسة مع مستشعر بدقة 64 ميجابكسل وفلاش داخل إطارٍ مستطيل عموديّ وبطارية بقدرة 6000 مللي أمبير في الساعة. ومكبرات صوت مزدوجة ومقبس سماعة رأس من نوع 3.5 ملم.

هذه القدرة الكبيرة من البطارية تؤكد توجه سامسونج مع البطاريات العملاقة كما رأينا في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي M ، فمعدل استهلاك البطارية ارتفع مقارنةً مع السنوات الماضية بسبب تطور ألعاب الفيديو وانتشار ألعاب البقاء على قيد الحياة وفي مقدمتها لعبة ببجي الشهيرة. من المتوقع بين الهاتف بسعر يتراوح ما بين 200 إلى 270 دولاراً.

زر الذهاب إلى الأعلى