الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

المزرعة السعيدة تغلق أبوابها إلى الأبد أواخر العام الجاري

بعد 11 عاما من الشعبية الكبيرة، قرر مطورو لعبة المزرعة السعيدة FarmVille و بالتحديد في 31 من ديسمبر المقبل إيقاف لعبتهم الشهيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالميا فيسبوك Facebook إلى الأبد.

وتعتبر اللعبة عبارة عن محاكاة الزراعة تتيح للأصدقاء على فيسبوك العمل معًا كجيران ونشر كل شيء عن ذلك عبر صفحاتهم الشخصية.

يُشار إلى أن FarmVille، كانت اللعبة الأكثر رواجا على فيسبوك لسنوات، حيث بدأت كتطبيق على منصة فيسبوك ثم حققت شهرة كبيرة وبلغ عدد لاعبيها بعد أشهر قليلة من إصدارها حوالي 22.5 مليون لاعب في فبراير 2010.

سبب إغلاق المزرعة السعيدة

من جانبه أوضح zynga أحد مطوري لعبة farmville أن قرار إغلاق اللعبة بشكل نهائي لم يكن بالأمر السهل على الجميع ولكن عدم تطوير شركة أدوبي Adobe لبطاقات Flash player تسبب في اعتماد القرار.

وأعرب المطور عن شكره وامتنانه لجميع لاعبي المزرعة السعيدة farmville قائلا : “ندرك أن العديد منكم كان معنا منذ البداية وهو ما جعل جميع اللاعبين بمثابة العائلة الكبيرة التي استمتع جميع أفرادها بممارستها مثلما استمتعنا نحن”.

وسيكون اللاعبون قادرون على الاستمرار في اللعب حتى 31 ديسمبر المقبل، ولكن عمليات الشراء وتحويل الأرصدة ستتوقف في 17 نوفمبر القادم.

هل سبق وأن لعبت هذه اللعبة الرائعة أو ما زلت تلعبها حتى الآن ؟ شاركونا في التعليقات ..

‫4 تعليقات

  1. احلى لعبة بالنسبة الي لعبنها لسنين متتالية مع شديد الحزن انه
    سوف يتم اغلاقها بعد كل هاذه النجاحات في السنين السابقة شكرا “farmville”

  2. احلى لعبة بالنسبة الي لعبنها لسنين متتالية من المؤسف انه سوف يتم اغلاقها بعد كل هذه النجاحات في السنين السابقة
    تحية حب واحترام لهذه اللعبة #شكرا_ farmville

  3. اجمل لعبة صالي اربع سنوات اللعبه وهي احسن لعبة من حيث التصميم وواقعية اللعبة من المؤسف اغلاقها بعد هذه السنوات تحية لكم الف #شكر?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى