الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس تشوق لهاتفها القادم OnePlus Nord N10 5G

إعلان دعائي لهاتف OnePlus Nord N10 5G مع اقتراب حدث ون بلس

أعلنت شركة OnePlus منذ شهرين عن الهاتف OnePlus Nord كأول هاتف ذكي متوسط المدى بعد الهاتف المثير للجدل OnePlus X. ويعتبر OnePlus Nord هاتفًا ذكيًا تنافسيًا يدعم شبكات الجيل الخامس 5G بفضل المعالج Snapdragon 765G وإعداد الكاميرا القوي مع خاصية المثبت البصري OIS. ومع ذلك، ما يزعج المستخدمين أنه هاتف محدود التوافر حيث لا يمكن للأشخاص في الولايات المتحدة الحصول عليه.

ومنذ إطلاق الهاتف OnePlus Nord، تم إطلاق العديد من الشائعات حول وجود طراز متوسط المدى مع معالج Snapdragon 690 5G SoC وهي مجموعة شرائح 5G متوسطة المدى من كوالكوم وبسعر أقل من SD765G. وكان المتوقع إطلاقه في الربع الأخير من العام 2020، والآن مع تزايد الضجة حول هاتف OnePlus 8T يبدو أن الشركة أصبحت مستعدة للحديث حول OnePlus Nord الجديد.

التشويق لهاتف OnePlus Nord N10 5G

https://www.instagram.com/p/CFrl5VcnRlv/

نشر حساب OnePlus Nord على انستجرام إعلانًا تشويقيًا اليوم ظهر فيه شعار ون بلس مرسوم يدويًا باللون الأسود مع تعليق ComingSoon، يبدو أنها تلمح لهاتف OnePlus Nord N10 5G الذي أشارت إليه قبل أسبوعين.

لا يزال لدى الشركة المزيد من المفاجآت في حدث 14 أكتوبر. ووفقًا للتقارير الأخيرة، إلى جانب OnePlus 8T، تمتلك الشركة خمسة منتجات جديدة تعتزم الكشف عنها في نفس اليوم. وقبل شهرين، كشفت الشركة عن نواياها في توسيع نطاق الأعمال ليشمل جميع القطاعات في سوق الهواتف الذكية. كذلك، هناك هاتف ذكي OnePlus منخفض التكلفة يحمل الاسم الرمزي Clover، قد يتم إصداره في نفس التاريخ مع الشحن السريع بقدرة 18 واط ومعالج Snapdragon 460.

مواصفات OnePlus Nord N10 5G

بحسب التسريبات، يتميز OnePlus Nord N10 5G بشاشة بدقة FHD + قياسها 6.49 إنش مع معدل تحديث 90 هرتز. سيعمل بمجموعة شرائح كوالكوم Snapdragon 690 5G إلى جانب 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين.

سيأتي بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل واثنين من الكاميرات بدقة 2 ميجابكسل.

لا تزال المواصفات الأخرى غير معروفة حاليا، ووبحسب التسريبات فإن السعر سيكون أقل من 400 دولار. من المحتمل أن يستهدف الجهاز هواتف Pixel 4a و iPhone SE 2020 في الولايات المتحدة. في الوقت الحالي ، لا نعرف ما إذا كانت الشركة ستجعل الجهاز حصريًا في الولايات المتحدة أم ستجلبه إلى المزيد من الأسواق.

مواصفات OnePlus Nord

جاء الهاتف OnePlus Nord بشاشة مقاس 6.44 إنش من نوع Fluid AMOLED ومحمية بطبقة Gorilla Glass 5 بدقة +FHD بجودة عرض 1080×2400 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 765G وربما يكون هو المؤشر الوحيد على أن الهاتف ليس من فئة الهواتف الرائدة.

الكاميرا الأمامية مزدوجة في ثقب بالشاشة، الأساسية بدقة 32 ميجابكسل، والثانية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية واسعة 105 درجة.

في الواجهة الخلفية الكاميرا رباعية العدسة مصفوفة عموديًا، الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، تدعم التثبيت البصري والإلكتروني، وعدسة ثانية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية واسعة 119 درجة، الثالثة 5 ميجابكسل لدعم العمق، والأخيرة 2 ميجابكسل للتصوير القريب ماكرو.

يدعم الهاتف تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K بسرعة 30 إطار في الثانية، والكاميرا الأمامية تلتقط مقاطع 4K بسرعة 60 إطار في الثانية.

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4115 ميلي أمبير، وشحن سريع بقدرة 30 واط، يمكنه شحن البطارية حتى 70% في نصف ساعة، ولا يضم منفذ السماعات 3.5 ملم.

الهاتف ليس مقاومًا للماء والغبار، لكن الشركة أكدت أن فريقًا من 300 مهندس أخضعوه لاختبارات صارمة تضمنت قطرات ماء وعرق صناعي.

هل استخدمت أي من هواتف ون بلس؟ ما رأيك بهواتف الشركة بشكل عام؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى