الساعات الذكيةشاومي

سعر مي واتش ريفولف و مي باند 5 Mi Watch Revolve – Mi Band 5 ضمن تسريبات جديدة

تسريب سعر Mi Watch Revolve و Mi Band 5

سيطرت شركة شاومي على قطاع أجهزة تتبع اللياقة البدية ذو الميزانية المحدودة بسوار Mi Band، وهي تخطط الآن لتقديم أول ساعة ذكية كاملة في الهند تحت اسم Mi Watch Revolve إلى جانب Mi Band 5 الجديدة والمحدثة في 29 سبتمبر. ورغم اقتراب الموعد، نشر المسرب الشهير Ishan Agarwal الأسعار التقريبية لكل جهاز عبر حسابه على تويتر.

تسريب سعر مي واتش ريفولف و مي باند 5

أشارت التوقعات سابقا إلى أن شاومي تخطط لإطلاق ساعة ذكية جديدة فقط في السوق الهندية؛ لكنها أكدت أيضا لاحقا أنها ستطلق سوارها الجديد Mi Band 5 مع الساعة الذكية Mi Watch Revolve. بالإضافة إلى ذلك، قامت بالتلميح لمكبر الصوت Mi Smart AI؛ الذي قد يتم إطلاقه مع هذين المنتجين.

وفقًا للمسرب، سيتم إطلاق مي واتش ريفولف – Xiaomi Mi Band 5 بسعر 33 دولار أو أقل في الهند ؛ بينما من المتوقع إطلاق Alleged Mi Watch Revolve بسعر 149 دولار أو ربما أقل. ولم يذكر أي معلومات حول مكبرات الصوت الذكية Mi AI حتى الآن.

مواصفات 5 Mi Band

يأتي السوار الجديد 5 Mi Band بشاشة مقاس 1.1 إنش من نوع Amoled ملونة، مع العديد من الواجهات المتحركة بشخصيات كرتونية معرفة على الأقل في الصين.

التحسين الأكبر هو الشحن المغناطيسي، فالآن لن يكون من الضروري فصل السوار عن المتتبع لإعادة الشحن، كما سيكون السوار قادرًا على التحكم في الهواتف الذكية المرتبطة.

ويدعم السوار تتبع العديد من الأنشطة مثل عداد الخطوات، تتبع معدل ضربات القلب، مراقبة النوم، وهي من ضمن 11 نشاط يمكن للسوار تتبعهم، ومقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا.

البطارية بسعة 125 ميلي أمبير، وتعمل 14 يومًا في الوضع العادي، و 20 يومًا في وضع توفير الطاقة ويأتي السوار بأربعة ألوان مختلفة ونسختين واحدة تدعم تقنية NFC وأخرى لا تدعم.

مواصفات Mi Watch Revolve

تأتي الساعة بشاشة AMOLED قياسها 1.39 إنش وبدقة 454 × 454 بيكسل، وتتضمن كل من تقنية بلوتوث 5.0 ، GPS ، GLONASS ، NFC.

الساعة تتوافق مع نظام Android 4.4 وما فوق و iOS. وهي تدعم تتبع العديد من الأنشطة مثل مستشعر معدل ضربات القلب ، مستشعر التسارع ، الجيروسكوب ، مستشعر الضغط الجوي ، مستشعر الإضاءة المحيطة.

تدعم كذلك ميزة مراقبة النوم وهي من ضمن 10 أنشطة يمكن للساعة تتبعهم، إلى جانب مقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا.

البطارية بسعة 420 ميلي أمبير، وتعمل 14 يومًا في الوضع العادي، و 20 يومًا في وضع توفير الطاقة.

هل تمتلك ساعة ذكية أو سوار ذكي؟ ما نوعه؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى