الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 8 Nova سيدعم شاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز

تتوالى التسريبات حول سلسلة هواتف هواوي القادمة نوفا 8 Nova التي سيتم الكشف عنها قبل نهاية العام الحالي، خاصة بعد أن تطلق الشركة سلسلتها الرائدة Mate 40.

المسرب الصيني الشهير “RODENT950” نشر صورة حقيقية لأحد هواتف السلسلة، وعلى الرغم أن الصورة ليست واضحة إلا أنه يمكن ملاحظة أن الشاشة ستأتي بكاميرا أمامية في ثقب مزدوج مثل Nova 7 Pro.

مواصفات نوفا 8

هواوي نوفا 8 Nova سيدعم شاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز
الصورة المسربة

كشفت تسريبات أولية سابقة أن الهاتف سيدعم معدل تحديث 90 هيرتز للشاشة، إلا أن أحدث تسريب اليوم أكد أن الشاشة ستأتي بمعدل تحديث 120 هيرتز على غرار بعض الهواتف الرائدة.

وبحسب المسرب فإن واحدًا على الأقل من هواتف السلسلة سيأتي بشاشة 120 هيرتز، وسيكون أول هاتف من عائلة Nova يأتي بهذه الميزة، علمًا بأن nova 7 Pro جاء بمعدل تحديث 60 هيرتز.

وتفيد التقارير أن الهاتف العادي من الشركة سيأتي بمعالج Kirin 990 5G ونسخة البرو بمعالج +Dimensity 1000.

ومن بين التسريبات السابقة أن الهاتف Nova 8 سيأتي بشاشة OLED بمعدل تحديث 90 هيرتز وستقوم بتوفيرها من شركة Visionox و Tianma. ومن المقرر أن يتم طرح الهاتف بسعر 484 دولار.

أما بالنسبة لهاتف Nova 8 Pro بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وستقوم بتوفيرها من شركة Visionox و Tianma بالنسبة للسعر، سيبدأ سعر Nova 8 Pro من 587 دولار.

يذكر أن الشركة أطلقت الهاتف نوفا 7 برو ضمن سلسلة نوفا 7 في ابريل كأول هاتف من عائلة نوفا يحتوي على شاشة شلال منحنية بمقدار 70 درجة، مقاس 6.57 إنش، من نوع OLED بجودة +FHD مع كاميرا أمامية مزدوجة في ثقب بأعلى يسار الشاشة.

هل استخدمت أحد هواتف هواوي من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى