الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 يظهر في صور تقريبية حسب براءة الاختراع

صورة تقريبية لهاتف Huawei Mate X2

تسعى شركة هواوي حاليا للعمل بجهد على الهواتف القابلة للطي من أجل تقليل التأثير السلبي الذي سببه الحظر الامريكي على الشركة. فهي تستعد الآن لإطلاق الهاتف الثالث سيحمل اسم هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 بعد ان أطلقت هاتفين مؤخرا دون تحقيق النجاح المعتاد في السوق.

وبناء على الصور التوضيحية في براءة اختراع الهاتف Huawei Mate X2 التي كشفت عنها LetsGoDigitaol، شارك Ben Geskin صور تقريبية للهاتف أعطتنا لمحة حول تصميم الهاتف والشكل الحقيقي الذي سيبدو عليه.

لم يتم الكشف عن مزيد من المعلومات حول الجهاز في الوقت الحالي. قد لا يتم إطلاق الهاتف هذا العام، وعلى الراغبين في شرائه الانتظار حتى العام المقبل.

تفاصيل براءة اختراع هواوي ميت اكس 2

في أغسطس من عام 2019 قدمت هواوي براءة اختراع هواوي ميت اكس 2 للمكتب الوطني الصيني للملكية الفكرية، وقد تم الموافقة عليها اليوم 25 سبتمبر من عام 2020 وتتكون من 32 رسم تخطيطي للمنتج.

ويتضح من الصور التوضيحية أن الهاتف عبارة عن جهاز فاخر، يتميز بتصميم قابل للطي داخليًا ، ومجهزًا بشاشات داخلية وخارجية ، على عكس سلسلة Mate X الحالية. يضم شاشة عرض كبير تغطي الواجهة الأمامية بالكامل، مع كاميرا سيلفي مزدوجة في ثقب في إلى يسار الشاشة كما جاء في P40 Pro Plus. وليس من الواضح ما إذا كانت هناك كاميرا أسفل الشاشة.

الكاميرا في الخلف تشبه أيضًا ما جاء في بي 40 برو بلس رغم اختلاف تصميم العدسة، فحسب براءة الاختراع فإن الكاميرا الخلفية خماسية العدسة، 4 عدسات بنفس الحجم، والعدسة الأعلى تأتي على شكل مستطيل للتكبير البصري.

ومن الصور التوضيحية يتضح أن الهاتف يكون أرق في الجهة السفلية مقارنة بالجهة العلوية، وهو ما سيساهم في مسك الهاتف بشكل أفضل عندما يكون مفتوحًا كجهاز لوحي.

عند فتح الهاتف بالكامل تظهر الشاشة الداخلية دون أي ثقب أو قطع، وهذا ما يجعل مظهره أكثر أناقة، ويبدو أنه أكثر تطورًا حتى في المفصل من الهاتف Z Fold 2.

هل تعتقد أن هاتف هواوي ميت اكس 2 سيكون منافسا قويا لهاتف Z Fold 2؟ أخبرنا توقعاتك عبر التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى