الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 8 برو يظهر في صورة حقيقية

سعر هواوي نوفا 8 برو

ازدادت الشائعات في الآونة الأخيرة عن الهاتف هواوي نوفا 8 برو وشقيقه العادي، حيث يستعد عملاق الهواتف الصينية لإطلاق سلسلة Huawei nova 8 قريبًا.

وأشيع في الأيام القليلة الماضية، أن الشركة ستطلق ثلاثة هواتف من السلسلة Nova 8 SE و Nova 8 و Nova 8 Pro.

مواصفات هواوي نوفا 8 برو

من المتوقع أن تأتي الهواتف الثلاثة بمعالجات Dimensity من ميدياتك وليس Kirin وذلك بسبب توقف صناعة هذه المعالجات بعد حظر هواوي من أمريكا.

ونشر أحد الحسابات على موقع “ويبو” الصيني صورًا من أحد القطارات في الصين، ويقال إن الصور للهاتف هواوي Nova 8 Pro.

في البداية توقع البعض أن الصور تخص هاتف Mate 40 Pro لكن شاشة هذا الأخير ستكون منحنية بشدة، على عكس الصور المسربة التي أظهرت انحناء بسيط في الشاشة.

تسريبات سابقة Nova 8 Pro

من بين التسريبات السابقة أن الهاتف Nova 8 سيأتي بشاشة OLED بمعدل تحديث 90 هيرتز وستقوم بتوفيرها من شركة Visionox و Tianma. ومن المقرر أن يتم طرح الهاتف بسعر 484 دولار.

أما بالنسبة لهاتف Nova 8 Pro ، يُقال أن الهاتف سيعمل بشريحة Dimensity 1000+. وسيحتوي أيضًا على شاشة OLED ولكن بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وستقوم بتوفيرها من شركة Visionox و Tianma. بالنسبة للسعر، سيبدأ سعر Nova 8 Pro من 587 دولار.

يذكر أن الشركة أطلقت الهاتف نوفا 7 برو ضمن سلسلة نوفا 7 في ابريل كأول هاتف من عائلة نوفا يحتوي على شاشة شلال منحنية بمقدار 70 درجة، مقاس 6.57 إنش، من نوع OLED بجودة +FHD مع كاميرا أمامية مزدوجة في ثقب بأعلى يسار الشاشة.

هل جربتم أحد هواتف سلسلة نوفا من هواوي ؟ شاركونا في التعليقات ..

‫2 تعليقات

  1. نعم جربته هاتف رائع في كل شئ بطاريه سرعه وضوح شاشه سرعه أداء شحن سريع

زر الذهاب إلى الأعلى