الساعات الذكيةريدمي

تسريب موعد إطلاق أول ساعة ذكية من ريدمي

تسريبات ساعة Redmi smartwatch

اتجهت العديد من شركات تصنيع الساعات الذكية خلال السنوات الماضية إلى تطوير شاشات التلفاز الذكية بشكل واضح، لكن ذلك لا يعني أنهم توقفوا عن تطوير ساعات ذكية جديدة. أما هذا العام يبدو أن جميع شركات تصنيع الهواتف الذكية قد أنتجت ساعاتها الذكية الخاصة.

بدأت كل من شاومي و هواوي العمل في المجال منذ فترة وانضمت إليهم لاحقا كل من شركة اوبو وفيفو وغيرهما. كذلك قررت ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشركة Xiaomi عدم تفويت هذه الفرصة أيضًا، فقد حصلت ساعتها الذكية الجديدة برقم طراز REDMIWT01 على شهادة برمز موافقة 2020DP7139.

لقد تم الكشف عن معلومات الشهادة في تسريب من مدون شهير عبر موقع ويبو الصيني ومن المتوقع أن تصل السوق في أكتوبر من العالم الحالي. من المتوقع أن تأتي الساعة بعمر بطارية رائع، ومع ذلك لم يتم الكشف عن المزيد من مواصفات الساعة الذكية الجديدة.

تسريبات أول ساعة ذكية من ريدمي

كشفت التسريبات عن تلقي أول ساعة ذكية من ريدمي لأول شهادة في الهند. ولم يتم حتى الآن كشف المزيد من التفاصيل عن هذه الساعة، أو ربما سوارًا ذكيًا لمتابعة اللياقة البدنية الشخصية.

وبحسب هيئة BIS الهندية فإنها منحت شهادة لجهاز يحمل الرمز HMDH01GE أطلقت عليه ساعة ذكية.

وبحسب التسريبات فإن هذه الساعة أو السوار ستضم مستشعر لضربات القلب، وتقنية NFC وبالتأكيد عناصر التحكم في الموسيقى.

كما تضم المميزات الأساسية مثل الطقس والمنبه، إضافة إلى أنها سوف تدعم واجهات مختلفة وبإمكان المستخدم تغييرها.

كذلك تضم المميزات الأساسية مثل الطقس والمنبه، إضافة إلى أنها سوف تدعم واجهات مختلفة وبإمكان المستخدم تغييرها.

نجاح ريدمي في كل المجالات

بدأت ريدمي بدخول سوق الهواتف الذكية بهاتف ذكي بسعر اقتصادي، حيث اعتقد الكثيرون حينها أن الشركة ستعتمد إطلاق هواتف ذكية بتكلفة منخفضة للعملاء الذين لا يرغبون بإنفاق الكثير من النقود على الأجهزة المحمولة. ولكن كما شاهدنا لاحقا كان لدى الشركة خطط أخرى مستمرة، فقد أصدرت بالفعل العديد من المنتجات مثل سماعات الأذن، وأجهزة التلفزيون ، ومكبرات الصوت ، ومكبرات الصوت الذكية ، وما إلى ذلك.

لقد نجحت الشركة بالفعل بإطلاق أجهزة بمواصفات عالية ورائعة من ينها جهاز تلفاز Redmi TV بشاشة قياس 98 إنش المعروف أيضًا باسم (Redmi TV MAX). الجهاز يتميز بحجم الشاشة الهائل فهو اكبر بنسبة 13.6٪ من السرير الفردي البالغ 1.2 متر وهو بحجم طاولة تنس، وهو يوفر تأثير بصري يفوق الخيال سواء كنت تلعب لعبة أم تشاهد فيلما.

الأمر المثير للاهتمام هو أن الشاشة توفر أداء مشاهدة رائعًا. تدعم دقة 4K ، ويغطي 85٪ من التدرج اللوني NTSC ، وتدعم الإضاءة الخلفية الديناميكية ونسبة التباين الديناميكي 140000: 1. أيضًا ، يأتي التلفاز مزودًا بمحرك جودة الصورة من الجيل التاسع الذي يدعم تعويض حركة MEMC وأكثر من 20 تقنية لضبط جودة الصورة.

تعتبر MEMC من أحد التقنيات اللازم توفرها لتحسين جودة الصور المتحركة في الشاشات، من خلال إدراج الإطارات المعوضة للحركة في تسلسل الصورة الأصلي ، تبدو الصورة المتحركة أكثر وضوحًا وسلاسة ، ويقل حدوث التشويه فيها.

لم تترك ريدمي فئة إلا واتجهت لصناعة منتجا لها، حيث يشهد السوق وجود العديد من منتجاتها المتطورة ولا شك أن ساعتها الذكية القادمة ستحصل على نفس القدر من الجودة في المواصفات و السعر.

هل استخدمت أي من منتجات ريدمي؟ أخبرنا عن رأيك بمنتجاتها عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !