إل جيالهواتف الذكية

ال جي تعلن رسميًا عن الهاتفين LG K62 و K52

أعلنت شركة ال جي الكورية، عن هاتفين جديدين من عائلة K ذات الأسعار المتوسطة، وهما LG K62 و LG K52 يأتيان بنفس الحجم للشاشة والبطارية.

ستتوفر الهواتف في القارة الأوروبية اعتبارًا من أكتوبر المقبل، ثم ستصل الهواتف إلى الأسواق الأخرى بما فيها الشرق الأوسط.

مواصفات LG K62

يأتي الهاتف بشاشة من نوع LCD مقاس 6.6 إنش، بدقة +FHD مع أبعاد 9:20، وهو هاتف مخصص لجمهور الشباب.

من الخلف يأتي بكاميرا أساسية بدقة 62 ميجابكسل، يمكنها تشغيل بث مباشر على يوتيوب من تطبيق الكاميرا، وكاميرا عريضة بدقة 5 ميجابكسل بزاوية 115 درجة، وعدستين 2 ميجابكسل واحدة للعمق وأخرة للماكرو، مع كاميرا أمامية بدقة 28 ميجابكسل في ثقب بالشاشة في المنتصف.

لم تكشف الشركة عن اسم معالج الهاتف، لكنه ثماني النواة بتردد 2.3 جيجاهيرتز، مقترن مع 4 جيجابايت رام، و128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية، ويعمل الهاتف بنظام اندرويد 10 وعلى الجانب هناك زر لدعم مساعد جوجل الصوتي.

اجتاز الهاتف شهادة القوة والمتانة MIL-STD-810G حيث يتحمل درجات الحرارة العالية والمنخفضة، والصدمات القوية والرطوبة، لكنه غير مقاوم للماء، يأتي الهاتف ببطارية سعتها 4000 ميلي أمبير.

LG K52

يأتي الهاتف بنفس مواصفات شقيقه السابق، مع استبدال العدسة الأساسية للكاميرا، بعدسة ذات دقة 13 ميجابكسل، كما أن سعة التخزين تنخفض إلى النصف 64 جيجابايت، مع 4 جيجابايت رام.

يتمتع الهاتفان بلمسة غير لامعة في المخلف ليكونان مقاومات للبصمات، وسيتوفران بالألوان الأبيض، الأمر والأزرق، دون ذكر أي تفاصيل عن الأسعار.

جدير بالذكر أن الشركة أعلنت قبل يومين عن الهاتف الأول من العائلة والذي يحمل الاسم LG K42 .

ما انطباعكم عن الهواتف الجديدة للشركة ؟ شاركونا في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى