الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 42 سيكون أول هاتف يضم معالج SD 750G

مواصفات Galaxy A42

كشفت شركة كوالكوم يوم أمس الثلاثاء عن معالجها الجديد Snapdragon 750G الموجه للهواتف المتوسطة، ويبدو أن سامسونج جالكسي اى 42 من سامسونج سيكون أول هاتف يعمل بهذا المعالج.

في وقت سابق من هذا الشهر، كشفت سامسونج عن الهاتف سامسونج جالكسي اى 42 الذي يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G لكنها لم تذكر نوع المعالج واكتفت بالكشف عن بعض تفاصيل الهاتف مؤكدة أنها ستعلن عنها بشكل كامل في وقت لاحق.

كانت التوقعات تشير إلى أن الهاتف سيعمل بمعالج سناب دراجون 690 لكن ظهر كود برمجي للهاتف يؤكد أنه سيعمل بالمعالج الجديد من كوالكوم سناب دراجون 750 جي.

ويتضح من الكود، أن معالج الهاتف سيعمل بنواتين بتردد 2.21 جيجاهيرتز، وستة أنوي 1.8 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات Adreno 619 وهي نفس مواصفات المعالج الجديد.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 42

سيأتي الهاتف بشاشة 6.6 إنش من نوع AMOLED مع كاميرا أمامية في نوتش على شكل قطرة ماء، ومن المتوقع أن تكون بدقة +FHD مع مستشعر بصمة في الشاشة.

الجهة الخلفية من الهاتف سأتي بكاميرا رباعية العدسة، في تصميم مربع، لم تكشف الشركة عن مواصفات الكاميرا لكن الترجيحات تشير إلى أن العدسة الأساسية ستكون بدقة 48 ميجابكسل على الأقل، مع بطارية 5000 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 18 واط على الأقل.

ومن حيث الرام فستكون 4 جيجابايت على الأقل، مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت أيضًا، مع توقعات بتوفر نسخة بسعة 64 جيجابايت.

كم تتوقعون أن يكون سعر الهاتف علمًا أن التوقعات تشير إلى أنه سيكون أرخص هاتف من سامسونج يدعم 5G ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى