تطبيقات وألعاب الهواتفتقرير رقمي

تحديث ببجي الجديد وانطلاق الموسم 15 | ماذا عن الهكر؟

أصدرت شركة تنسنت تحديث ببجي الجديد .. مع تغييرات وتحسينات كثيرة.. أول ما ستلاحظه بعد التحديث هو تغيّر الواجهة الأساسية للعبة بشكل كبير.

أهم ما جاء في تحديث ببجي

حيث تم تحديث اللوبي والقوائم وتعديل أماكنها مع إضافات جديدة لتخصيص وتزيين الخلفية والشخصيات. تغيّرت أيضاً طريقة عرض الإحصائيات والجوائز والمتجر والمعلومات الخاصة باللاعب، فأصبح هناك واجهات جديدة يمكن الوصول إليها عبر سحب الشاشة إلى الجهة اليمنى أو اليسرى. 

أبرز تحديث في اللعبة طال خريطة ايرانغيل Erangel الشهيرة، والتي شهدت عدّة تغييرات وتحسينات. منطقة السجن تم إعادة هيكلتها، وتم تعديل المباني في منطقة Mylta Power. أما في بوشينكي فبعض المباني تغيّرت ألوانها، وأضيفت عدة مستودعات لمنطقة Quarry لتصبح محطّة مليئة باللوت والموارد وساحة معارك كبيرة. هناك أيضاً عناصر جديدة مضافة إلى الخريطة مثل الدبابات المهجورة ومخابئ وخنادق وحواجز خشبية. وتم إعادة توزيع اللوت والموارد بشكل جديد بين المواقع والمناطق بهدف تحديث طرق اللعب وتكتيكات اللاعبين.

الخريطة المضافة حديثاً Livik حصلت أيضاً على بعض التحسينات من حيث المرئيات وطريقة اللعب وتم إضافة سلاح جديد إليها كما تم إصلاح بعض المشاكل فيها.

الشركة ركّزت كثيرا في هذا التحديث على تحسين الجرافيكس والألوان وحدّة الرسوميات، مع تحديث أشكال وحركات الشخصيات، وتفاصيل المباني والتضاريس، كما تم تحسين جودة الإضاءة وانعكاسات سطح المياه. أضيفت أيضاً تأثيرات جديدة لإطلاق النار، وأصبح هناك انتقال أفضل بين وضعيتي الوقوف والجلوس. والآن أصبح بالإمكان تشغيل اللعبة بسرعة تحديث 90 هرتز وهذا يمنح تجربة لعب سلسة في الهواتف التي تأتي بشاشات تدعم سرعة تحديث عالية.

بالنسبة لنمط ايفوغراوند EvoGround الذي يسمح بلعب مباريات تنافسيّة مصغّرة، فقد حصل على إضافات كبيرة مع عودة طور Payload بإصداره الجديد 2.0 الذي سيتوفّر للعب قريباً. الإضافات تشمل معدّات وآليات وأسلحة جديدة مثل المروحية والمركبات المدرعة والقذائف وصناديق الأسلحة الثقيلة الجديدة بالإضافة إلى الرادار المحمول وغيرها ستكتشفها بنفسك. وبالحديث عن أطوار اللعب، سيتم إضافة أطوار جديدة خاصّة بالهالوين في 23 أكتوبر.

ولمكافحة الهكرز بشكل أفضل، تم توسيع نطاق مشاهدة اللاعبين من قبل المتفرجين. وتقول الشركة أنها طوّرت حلول تقنية جديدة لاستهداف أحدث الإضافات على اللعبة التي تساعد الغشاشين وللرد على الاختراقات الجديدة ومكافحتها بسرعة أكبر.

التحديث سيشمل الموسم الجديد الخامس عشر من الرويال باس Royal Pass الذي سيحمل بالتأكيد رسومات مميزة للأسلحة وملابس وعناصر جديدة، سيبدأ الرويال باس  في 14 سبتمبر الحالي. 

وبالطبع لم يخلُ التحديث من إصلاح بعض المشاكل ومعالجة البطئ بالإضافة للتعديلات طفيفة على إمكانيات بعض الأسلحة، وإضافة مميزات خاصّة لطور ساحة التدريب والتجمّع الممتع Cheer Park حيث يتفاعل الأصدقاء.

التحديث أصبح متوفّراً الآن للتحميل على نسختي الأندرويد والأيفون، وإذا قمت بالتحديث قبل 13 سبتمبر، ستحصل على هدايا ونقاط.

مقطع فيديو للخريطة المعدّلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى