الساعات الذكيةفيفو

فيفو تعلن عن ساعتها الذكية فيفو ووتش Vivo Watch رسميًا

سعر ساعة فيفو

أطلقت شركة فيفو الصينية اليوم أول ساعة ذكية لها، فيفو ووتش – Vivo Watch بطرازين مختلفين، مصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ وإطار من السيراميك.

مواصفات فيفو ووتش

جاءت الشاشة بتصميم دائري كلاسيكي بدلًا من المربع، ستتوفر الساعة بحجمين 46 و 42 مم على غرار العديد من الساعات الذكية.

تحتوي الساعة على شاشة بحجم 1.39 إنش بدقة 454×454 بكسل من نوع AMOLED والساعة الثانية بمقاس 1.19 إنش بدقة 390×390 بكسل، كلاهما بكثافة بكسل 326.

تستخدم الساعة هيكلًا من الفولاذ المقاوم للصدأ من مادة 316L وهي أقوى بكثير من سبائك الألومنيوم وفقًا للشركة، كما أنه مقاومة للتآكل ومريحة أثناء الارتداء، الإطار من السيراميك وهو أكثر صلابة بأربع مرات من الفولاذ.

من الأسفل تعتمد الساعة على تصميم زجاجي ثلاثي الأبعاء وهذا يقلل منطقة التلامس مع الجلد، مما يضمن أن المستشعر سيعمل بدقة أكبر، وستحصل الساعة على أحزمة جلدية وأخرى عادية بألوان مختلفة.

تضم الساعة عدد من المميزات، مثل قياس الأكسجين في الدم، التسارع، تحديد المواقع بأربع أنظمة عالمية، وتدعم مقاومة الماء حتى 50 مترًا، وتعدم ميزة Always On Display.

كما تدعم 11 تمرين رياضي بما في ذلك الجري، السباحة، ركوب الدراجات وتسلق الجبال، وبالتعاون مع شركة FIRSTBEAT البحثية الرياضية الأوروبية، تقدم الساعة اقتراحات للمستخدمين بعد التمرينات.

كما توفر الساعة مراقبة النوم، الضغط ومعدل ضربات القلب وتشبع الأكسجين في الدم التي انتشرت مؤخرًا.

أما عمر البطارية فإن الساعة بحجم 46 مم توفر 18 يوم، وحجم 42 مم توفر 9 أيام في الشحنة الواحدة، وتأتي الساعة بسعر 192 دولار أمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى