تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة ماين كرافت التحديث الجديد مجاني على منصة PlayStation VR

لعبة Minecraft قادمة إلى منصة PlayStation VR بتحديث مجاني

اعلان لعبة ماين كرافت التحديث الجديد في 2020

أعلنت شركة Mojang Studios المطورة عن تحديث لعبة ماين كرافت على منصة PlayStation VR في وقت سابق من هذا الشهر لكنها لم تذكر من قبل متى سيتم البدء بتحميله للمستخدمين. والأن أصبح التحديث متاح لجميع اللاعبين، فإذا كنت تمتلك لعبة Minecraft على PlayStation ، فإن التحديث مجاني تمامًا.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تشغيل لعبة Minecraft في الواقع الافتراضي لكنها إضافة مرحب بها إلى القائمة نظرًا لحجم قاعدة تثبيت PlayStation VR. ولكي تبدأ باللعب ستحتاج بالطبع سماعة الرأس بلايستيشن VR ووحدة تحكم.

قد يهمك ايضا : آب تكار : افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد وايفون 2020| ماين كرافت على طريقة GTA

تحديثات لعبة ماين كرافت

كانت Mojang قد ذكرت في وقت سابق من هذا الشهر أنه لن يتم إجراء أي تغييرات على اللعبة للواقع الافتراضي بخلاف بعض تعديلات الواجهة الأساسية. في حين سيبقى كل شيء كما هو تمامًا، حيث يستخدم اللاعبون وحدة تحكم PS4 للتنقل في العالم الافتراضي.

تحديثات لعبة ماين كرافت
تحديثات لعبة ماين كرافت
لعبة ماين كرافت التحديث الجديد مجاني على منصة PlayStation VR
لعبة ماين كرافت التحديث الجديد مجاني على منصة PlayStation VR

وقالت Mojang إن اللعبة “هي نفس لعبة Minecraft التي يمكنك لعبها كل يوم 100 بالمائة، كل أسبوع ، كل شهر ، كل عام … على PlayStation 4”. “لم يتم إزالة أي شيء. لعبة Minecraft كاملة بنسبة 100 في المائة “.

حصريا : ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition طريقة تحميل اللعبة من جوجل بلاي خطوة بخطوة

لا تزال Minecraft تحقق نجاحًا هائلاً ، على الرغم من مرور عليها أكثر من عقد. في وقت سابق من هذا العام ، قالت شركة Microsoft ، التي استحوذت على Mojang مرة أخرى في عام 2014 ، إن مبيعات اللعبة تجاوزت الآن 200 مليون عبر منصات مختلفة وازداد العدد بشكل ملحوظ مع بداية انتشار وباء كورونا حول العالم.

هل أنت من عشاق الألعاب الإلكترونية؟ أخبرنا عن اللعبة المفضلة لديك..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى