ابلالهواتف الذكيةتقنيات أخرىسامسونجنشرة تك

جالكسي اس 30 الترا مع قلم؟ ايفون قابل للطي فيلم نتفليكس يكشف المستور نجوم العلوم

جالكسي اس 30 الترا

سامسونج جالكسي اس 30 الترا أو جالكسي اس 21 الترا وتفاصيل ايفون قابل للطي من ابل، وفيلم من نتفليكس يكشف أسرار السوشيال ميديا.. وابتكارات نجوم العلوم.

سامسونج وهواوي وشاومي وشركات كثيرة انضمت إلى عالم الهواتف القابلة للطيّ، لكن آبل كعادتها تتأخر عن دخول القطاعات والأفكار الجديدة.. فيا تُرى ما سبب غياب آبل حتى اللحظة.

من حيث المبدأ من شبه المؤكد ألا تُطلق شركة آبل لهاتفٍ قابلٍ للطيّ في الفترة القريبة القادمة.. لكن حتماً سنرى هاتفاً من آبل بشاشة مطوية في وقتٍ ما.

الشركة لديها براءات اختراع متعددة حول هذه التقنية، وشيع مؤخراً أنها طلبت من سامسونج تزويدها بشاشات قابلة للطيّ، لكن هذا لا يعني بالضرورة أنها بدأت العمل على الهاتف تقنياً ولوجستياً.. وإنما لازال الأمر تحت التطوير والدراسة الورقية.

الآن ، هناك احتمالات أن Apple تخطط لتقديم هاتف قابل للطي في عام 2021 ، ففي عام 2018 ، صرح أحد المحللين في بنك أوف أمريكا ميريل لينش أن شركة آبل كانت تجهز هاتفًا قابلًا للطي لعام 2020 لكن لم نرَ شيئاً وربما الجائحة العالمية أثرت على خطط الشركة إلى الأخطاء التي واجهت النسخ الأولى من الهاتف الذي أطلقته بقية الشركات.. وهذا ما يدفع آبل لدراسة السوق جيداً ومشاكل الهاتف التقنية لطرح هاتفٍ يتجنب المشاكل.

جالسي اس 30 الترا

حينما أعلنت شركة سامسونج عن سلسلة هواتف Galaxy M هذا العام مع بطارياتٍ عملاقة استبشر عشاق الشركة بأخبارٍ رائعة قادمة مع هاتف جالكسي اس 30 القادم مطلع عام 2021 أن يسير على نفس الخطى ونشاهد بطارية بقدرة خمسة آلاف ميلي أمبير فأكثر.

ولكن هذه الأخبار أُحبِطت حينما نشر موقع  Galaxy Club تقريراً يقول فيه إنه سيأتي بنفس قدرة بطارية جالكسي أس 20 الترا، وأن الهاتف القادم سيأتي بقدرة بطارية حوالي 5 آلاف ميلي أمبير.

مع العلم أن سعة بطارية أس 20 الترا كافية للاستخدام اليومي بدقة Full HD + ومع ذلك، هناك مجال للتحسين.

وهذا لا يعني أن البطاريات الأكبر حجمًا من حيث القدرة بالأرقام تضمن عمرًا أطول للبطارية. فهناك عناصر تؤثر في أداء البطارية مثل كفاءة المعالج والكاميرا وطبيعة الاستخدام وجودة تصنيع البطارية وبقية عناصر الهاتف.

وهناك توقعات بأن التطوير القادم ربما يكون على أداء الكاميرا، وهذا فعلاً ما جاء على موقع سام موبايل الذي ذكر أن هاتف أس 30 القادم سيأتي بكاميرات أكثر تطوراً في عملية التقريب البصري ليصبح هناك عدستين متخصصتين في التقريب البصري الأولى بتقريب 3x والثانية 5x

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !