الهواتف الذكيةشاومي

تسريبات تؤكد اقتراب إطلاق أرخص هاتف من شاومي بكاميرا بدقة 108 ميجابيكسل

أرخص هاتف من شاومي بكاميرا بدقة 108 ميجابيكسل قادم قريبا

انتشرت شائعات مؤخرا حول بدء عمل شركة شاومي على اثنين من الهواتف الذكية أحدهما مجهز بكاميرا بدقة 64 ميجابكسل و الآخر بدقة 108 ميجابكسل لكن لم يتم حينها إصدار أي تسريبات حولهما، لكن اليوم نشر مسرب عبر الموقع الصيني الشهير ويبو أسماء رمزية للهاتفين إلى جانب رقم طراز الهاتف المزود بكاميرا بدقة 108 ميجابيكسل.

وبحسب التسريب، الأسماء الرمزية للهاتفين هي Gauguin و Gauguin Pro، حيث يعتقد أن الهاتف الثاني هو الذي يحتوي على كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل، في حين النسخة غير المحترفة ستستقر على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل.

سيندرج كلا الهاتفين تحت علامة Redmi التجارية، وسيكون الهاتف Pro أرخص هاتف من شاومي بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل. لم يتم الكشف عن مواصفات الهاتفين القادمين لكن المسرب يشير إلى اقتراب إصدارهما.

هواتف شاومي القادمة

تعمل شركة شاومي حاليا على الهاتف شاومي مي 10 تي برو الذي انتشرت حوله العديد من التسريبات مؤخرا. فقد كانت تقارير سابقة قد كشفت أن الهاتف سيأتي بشاشة IPS مقاس 6.67 إنش بدقة 1،080 × 2،340 بكسل ومعدل تحديث 144 هرتز.

الجهة اليمنى للهاتف تضم زر التحكم في الصوت، إضافة إلى زر الطاقة الذي يبدو أنه سيكون مدمجًا به مستشعر بصمة أيضًا.

أظهرت الصور الهاتف بالونين الأزرق والأبيض المتدرج، ويبدو أن الهاتف سيأتي بواجهة خلفية زجاجية.

الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل، في حين تأتي الكاميرا الخلفية بتصميم مستطيل، عدسة كبيرة في الأعلى، وفي الأسفل ثلاث عدسات معهم ضوء LED ويقال إن العدسة الأساسية ستكون بدقة 108 ميجابكسل لنسخة برو و 64 ميجابكسل للنسخة العادية.

من المفترض أن يعمل Xiaomi Mi 10T Pro بمعالج Snapdragon 865 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. ويقال إن مستشعر بصمات الأصابع مدمج على الجانب.

البطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بالتأكيد، وقد يعمل بواجهة MIUI 12 التي تستند إلى Android 10. من المتوقع أن يتوفر بسعر 699 يورو، تقريبا 822 دولار.

ما هي دقة كاميرا هاتفك المحمول؟ وهل أنت راض عنها أم تفكر باستبدال هاتفك بهاتف بكاميرا بدقة أعلى؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !