الهواتف الذكيةسامسونج

سلسلة جالكسي اف Galaxy F تظهر في أول إعلان تشويقي لها

أول إعلان تشويقي لسلسلة Galaxy F

كشفت شركة سامسونج في وقت سابق من هذا الأسبوع عن خطتها لإطلاق سلسلة جالكسي اف – Galaxy F التي تستهدف التركيز على الكاميرا في الهند. واليوم أكدت شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة وجود السلسلة الجديدة من خلال نشر صورة تشويقية على تويتر بعنوان” هاتف #GalaxyF سيترك بالتأكيد بصمة عليك”.

مواصفات هاتف Galaxy F 41

لم تصرّح سامسونج بأي معلومات أو تفاصيل حول السلسلة الجديدة Galaxy F، لكن الشائعات تشير إلى أن الهاتف Galaxy F41 سيكون أول أجهزة السلسلة التي ستصل إلى السوق.

كما تم نشر صفحة الدعم الخاصة بهاتف Galaxy F41 على موقع سامسونج الرسمي في الهند بطراز رقم SM-F415F، وكشف دليل المستخدم الخاص به أن الهاتف الذكي قادم بشاشة تحتوي على ثقب قطرة الماء للكاميرا الأمامية في الجزء العلوي.

تحتوي الجهة الخلفية من الهاتف على قارئ بصمات الأصابع، وكاميرا ثلاثية العدسة تتضمن كاميرا بزاوية واسعة وواسعة للغاية، لكن لم يتم تحديد وظيفة العدسة الثالثة.

لقد تم رصد هاتف Galaxy F41 أيضًا على منصة Geekbench بمعالج Exynos 9611، و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ويقال بأنه هو نفس الهاتف Galaxy M31 بعلامة تجارية جديدة ويتوفر بخيارين تخزين وثلاثة ألوان مميزة. ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن الهاتف M31 يتميز بأربع كاميرات في الخلف بينما يحتوي F41 على ثلاث كاميرات فقط.

مواصفات هاتف Galaxy M31

يأتي هاتف Galaxy M31 بشاشة حجمها 6.4 بوصة، من نوع SuperAMOLED وبجودة +FHD مع كاميرا أمامية على شكل حرف U بدقة 32 ميجابكسل.

أبرز التحسينات على الهاتف كانت في قسم الكاميرا الخلفي، والتي جاءت بأربع عدسات، الرئيسي بدقة 64 ميجابكسل بتقنية Tetracell لإخراج صور بدقة 16 ميجابكسل.

كما أن هناك عدسة بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وعدستين كل واحدة بدقة 5 ميجابكسل، واحدة للعمق والعزل والأخرى للتصوير القريب الماكرو، وفي الخلف هناك مكان للبصمة أيضًا.

يعمل جالكسي ام 31 بنظام اندرويد 10 مع واجهة سامسونج الجديدة OneUI 2، مع بطارية ضخمة بسعة 6000 ميلي أمبير.

المعالج Exynos 9611 من سامسونج، مع رام بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين أساسية 64 أو 128 جيجابايت من نوع UFS 2.1 قابلة للتوسعة.

يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 15 واط، بمنفذ USB-C كما يدعم منفذ 3.5 ملم للسماعة الخارجية، وراديو وبلوتوث 5.0.

الهاتف متوفر باللونين الأسود والأزرق، وبسعر يبدأ من 208 دولار لنسخة 6/64 جيجابايت، و 222 دولار لنسخة 6/128 جيجابايت.

لو استخدمت هاتف Galaxy M31، أخبرنا عن رأيك بمواصفاته..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !