أنظمة تشغيلريلمي

ريلمي تكشف عن موعد إطلاق تحديث واجهة Realme UI 2.0

موعد إطلاق تحديث واجهة Realme UI 2.0

تستعد شركة Realme للكشف عن سلسلة Narzo 20 في 21 سبتمبر في الهند، حيث ستشمل السلسلة على كل من هاتف Narzo 20A و Narzo 20 و Narzo 20 Pro. كما صرحت الشركة الصينية العملاقة اليوم أنها ستعلن عن أيضًا عن الجيل الثاني من واجهتها Realme UI 2.0 في نفس الحدث الأسبوع المقبل.

لقد كشفت ريلمي عن موعد إطلاق واجهتها الجديدة يوم الاثنين في الهند عبر تغريدة أطلقتها على حسابها على تويتر قالت فيها “عرض المزيد من المرح مع واجهة Realme UI 2.0 التي تستند إلى Android 11 القادمة مع سلسلة Narzo”، ومع ذلك لم تلمح الشركة إلى أي من مميزات الواجهة الجديدة.

ستأتي سلسلة Narzo 20 التي سيتم إطلاقها يوم الاثنين مزودة بواجهة Realme UI بنظام Android 10، وسيتم الحصول على تحديث OTA للحصول على ميزات Realme UI 2.0 و Android 11.

تجدر الإشارة إلى أن هواتف ريمي قد اعتادت العمل بواجهة ColorOS قبل الانتقال إلى واجهة Realme UI، وكان الإصدار الأول من Realme UI يعتمد على ColorOS 7 مع بعض التعديلات الطفيفة.

لقد تم تصنيف واجهة Realme UI 2.0 التي تستند إلى نظام Android 11 لعدد من مستخدمي هاتف Realme X50 Pro بالفعل، ومن الواضح أنه يعتمد على أحدث إصدار من نظام اوبو ColorOS 11. لم يتم الكشف حتى الآن عن جميع الميزات والتحسينات الجديدة التي ستوفرها واجهة ريلمي الجديدة ، كذلك لم تتوفر أي معلومات حول الأجهزة التي ستتلقى التحديث خلال الأشهر القادمة.

هل سبق و أن استخدمت أي من هواتف ريلمي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !