أجهزة الصوت والسماعاتون بلس

ون بلس تخطط لإطلاق سماعات بودز زد Buds Z اللاسلكية قريبا

سماعات OnePlus Buds Z اللاسلكية قادمة قريبا

ذكرت تقارير حديثة أن شركة تعمل على منتج سماعات لاسلكية جديدة أطلقت عليه Buds Z قد يصل السوق قريبا بسعر منافس وأقل من الطرز المتوفرة في السوق حاليا. فقد أطلقت في السابق سماعة OnePlus Bullets Wireless Z بسعر أرخص من سماعة OnePlus Bullets اللاسلكية.

لقد تم نشر خبر السماعات الجديد من خلال تغريدة أطلقها المسرب Max J عبر تويتر. ومن المثير للاهتمام أنه لم يكشف عن أي معلومات أخرى حول Buds Z، ومع ذلك ، من المتوقع أن يُعرف المزيد عنها في الأيام والأسابيع المقبلة مع اقتراب إطلاق OnePlus 8T، حيث تشير التوقعات إلى إطلاق سماعات الأذن إلى جانب الهاتف القادم.

تدعم سماعات OnePlus Buds نظام الصوت Dolby Atmos في هواتف OnePlus 7 و OnePlus 8 من أجل تجربة صوتية محيطية عالية الجودة ثلاثية الأبعاد. كما أنها تدعم Dirac Audio Tuner للهاتف الذكي OnePlus Nord الذي تم إطلاقه حديثًا.

تتميز سماعات ون بلس بودرز أيضا بتقنية عزل الضوضاء المحيطة أثناء إجراء مكالمة. كذلك توصيل سماعة الرأس بهاتف OnePlus الذكي يؤدي إلى تمكين عناصر التحكم الأخرى التي تعمل باللمس ووضع Fnatic Mode للألعاب.

هاتف OnePlus 8T القادم

تجدر الإشارة إلى أن الشركة تستعد لإطلاق هاتف OnePlus 8T الذي أعلنت عنه في أكتوبر الماضي بعد هاتف OnePlus 7T. من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 6.55 إنش. وعلى عكس OnePlus 7T و OnePlus 8 اللذان يدعمان معدل التحديث البالغ 90 هرتز، فمن المرجح أن يأتي OnePlus 8T بشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

قد يشمل الجانب الخلفي من OnePlus 8T إعداد رباعي للكاميرا، تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وعدسة بورتريه بدقة 2 ميجابكسل. ورغم أن الهاتف OnePlus 8 يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل إلا أنه من المتوقع أن يحتوي OnePlus 8T على مستشعر تصوير جديد لالتقاط أفضل الصور.

قد يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 865 Plus و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين الأصلي.

سيتم تزويد OnePlus 8T القادم بأحدث نظام تشغيل Android 11 إلى جانب OxygenOS 11 UI. وقد يتم إطلاقه بحلول نهاية سبتمبر أو في الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

هل استخدمت أي من هواتف شركة ون بلس من قبل؟ وما رأيك بمواصفات الهاتف القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !