أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

ريدمي كى 30 برو – Redmi K30 Pro يتلقى تحديث لواجهة شاومي MIUI 12

تحديث Redmi K30 Pro

حصل هاتف شاومي Redmi K30 Pro على تحديثا جديدا لواجهة MIUI 12 وهو اللإصدار الثابت MIUI V12.0.9.0.QJKCNXM الذي يأتي بحجم كبير جدا وصل إلى 3.2 جيجابايت. عليك التأكد بنسخ بيانات المهمة قبل القيام بالتحديث، كذلك لن يصل التحديث لجميع المستخدمين في نفس الوقت بل على دفعات.

ريدمي كى 30 برو - Redmi K30 Pro يتلقى تحديث لواجهة شاومي MIUI 12

تحسينات تحديث Redmi K30 Pro الجديد

تحديث الواجهة الجديد يجلب معه عدد من التغييرات والتحسينات و التي تشمل تحسين أداء الرسوم المتحركة، و إضافة ميزة السحب لأسفل من الزاوية العلوية اليسرى لفتح الإشعارات، والسحب أيضا من الزاوية اليمنى العليا لفتح مركز التحكم. وعندما يكون ظل الإشعارات مفتوحًا ، اسحب لأسفل من الزاوية اليمنى العليا لفتح مركز التحكم.

تحسين ميزة الضغط باستمرار على خيارات إعادة التوجيه، وإصلاح مشكلة عدم عرض مركز التحكم بشكل صحيح في الوضع الأفقي.

تحسين السطوع بالإضافة إلى تحسينات الألوان للخلفيات في الوضع الداكن، وتجاهل إيماءات ملء الشاشة في صفحة شاشة القفل. تم إصلاح مشكلة الشاشة الرئيسية التي تتحول إلى اللون الأسود وتبدأ في الوميض بعد إلغاء القفل في بعض الحالات.

إضافة ميزة إضاءة الشاشة بالرسوم المتحركة والتدرج اللوني لشريط الحالة وإصلاح مشكلة عدم ظهوره بالشكل الصحيح.

أما بالنسبة للكاميرا، تم إضافة وظيفة العلامة المائية ، نمط فيلم الكاميرا ووظائف التحكم الصوتي بالكاميرا ، يتضمن أيضًا العديد من تأثيرات الفلاتر للكاميرا والفيديو.

تشمل المميزات الأخرى تحسين بصمة واجهة AOD لفتح شاشة البداية ، و تحسين مشكلة شبكة البيانات ، وإصلاح بعض المشكلات العرضية مثل عدم القدرة على الخروج من الشاشة و عدم القدرة على التعرف على سماعة الرأس.

مواصفات Redmi K30 Pro

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أطلقت الهاتف Redmi K30 Pro في مارس من هذا العام ، و هو يأتي بشاشة 6.67 إنش كاملة بدون أي نوتش، حيث تأتي كاميرا السيلفي منبثقة لأعلى وبدقة 20 ميجابكسل.

الشاشة بدقة +FHD من نوع AMOLED مع أبعاد 9:20 ومعدل تحديث 60 هيرتز، كما تدعم تقنية +HDR10 لتكون الألوان أكثر وضوحًا.

ريدمي كى 30 برو، يأتي في الخلف بـ 4 عدسات للكاميرا في تصميم دائرة، العدسة الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل من سوني، مع تثبيت بصري للصورة OIS.

وعدسة بدقة 13 ميجابكسل بزاوية واسعة، وعدسة ماكرو للتصوير القريب بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل.

أما نسخة الزوم فإن كاميرا التصوير القريب ليست موجودة بها، وتم استبدالها بعدسة 8 ميجابكسل تيليفوتو مع تثبيت بصري وتقريب بصري حتى 3 أضعاف وتقريب هجين حتى 30 ضعف، وكلا الهاتفين يقوم بالتقاط مقاطع فيديو بدقة 8K.

يعمل الهاتف بالمعالج الأحدث من كوالكوم Snapdragon 865 بذاكرة وصول عشوائي رام 6 أو 8 جيجابايت، و ذاكرة تخزين أساسية 128 و 256 جيجابايت من نوع UFS3.1 .

كذلك، يأتي ببطارية 4700 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. سيكون Redmi K30 Pro متاحًا باللون الرمادي والأرجواني والأبيض والأزرق، يبدأ الإصدار الأساسي بسعر 425 دولارًا لنسخة 6/128 جيجابايت ، وهناك أيضًا نسخة 8/128 جيجابايت 480 دولارًا ، ونسخة 8/256 جيجابايت 520 دولارًا.

ما رأيك بهواتف ريدمي؟ هل استخدمت أي منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى