الهواتف الذكيةشاومي

مي 10 تي برو Xiaomi Mi 10T Pro تسريب مواصفات جديدة للهاتف

تسريبات Xiaomi Mi 10T Pro

ظهرت مواصفات جديدة لهاتفي شاومي الجديدين Mi 10T Pro و Xiaomi Mi 10T 5G عبر مدونة اسبانية على الانترنت حيث كشفت بأن كلاهما سيأتيان بمعالج Qualcomm Snapdragon 865 SoC وبنفس عدد الكاميرات وسعة البطارية. ومع ذلك يكمن الاختلاف الرئيسي في الكاميرا الأساسية الأمامية حيث يُقال إن هاتف Pro مزود بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل ، أما مي 10 تي يأتي بكاميرا بدقة 64 ميجابكسل.

تسريبات Xiaomi Mi 10T Pro الجديدة

وبحسب تقرير المدونة الاسبانية، سيأتي كل من هاتف مي 10 تي برو و مي 10 تي بشرحة معالج كوالكوم Snapdragon 865 SoC وليس Snapdragon 865+، حيث يقال أن المعالج الأول أرخص من الثاني مما سيسمح لشركة شاومي بالحفاظ على أسعار أقل لهواتفها الذكية.

من المتوقع أيضا أن يكون Mi 10T 5G مشابهًا لهاتف Pro ولكنه سيأتي بسعر أقل من هاتف برو نظرا لأنه سيوفر التكلفة من حيث ذاكرة الوصول العشوائي ومستشعرات الكاميرا.

تسريبات Xiaomi Mi 10T Pro السابقة

وكانت تقارير سابقة قد كشفت أن الهاتف سيأتي بشاشة IPS مقاس 6.67 إنش بدقة 1،080 × 2،340 بكسل ومعدل تحديث 144 هرتز.

الجهة اليمنى للهاتف تضم زر التحكم في الصوت، إضافة إلى زر الطاقة الذي يبدو أنه سيكون مدمجًا به مستشعر بصمة أيضًا.

أظهرت الصور الهاتف بالونين الأزرق والأبيض المتدرج، ويبدو أن الهاتف سيأتي بواجهة خلفية زجاجية.

الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل، في حين تأتي الكاميرا الخلفية بتصميم مستطيل، عدسة كبيرة في الأعلى، وفي الأسفل ثلاث عدسات معهم ضوء LED ويقال إن العدسة الأساسية ستكون بدقة 108 ميجابكسل لنسخة برو و 64 ميجابكسل للنسخة العادية.

من المفترض أن يعمل Xiaomi Mi 10T Pro بمعالج Snapdragon 865 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. ويقال إن مستشعر بصمات الأصابع مدمج على الجانب.

البطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بالتأكيد، وقد يعمل بواجهة MIUI 12 التي تستند إلى Android 10. وبحسب التسريبات فإن سعر الهاتف لن يكون باهظًا، ويتوقع أن يكون حول 476 دولارًا أمريكيًا لنسخة البرو.

هل استخدمت هواتف شاومي من قبل؟ وما رأيك بمواصفات الهاتف مي 10 تي برو؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !