الهواتف الذكيةسوني

سوني اكسبيريا 5 مارك 2 – Sony Xperia 5 II يظهر على منصة الاختبار TENAA

ظهور المزيد من مواصفات Sony Xperia 5 II

انتشرت مؤخرا العديد من التسريبات حول مواصفات هاتف سوني المنتظر سوني اكسبيريا 5 مارك 2 – Sony Xperia 5 II. وذكرت لجنة FCC مؤخرا بأن الهاتف سيحتوي على بطارية سعتها 4000 مللي أمبير مع دعم تقنية USB Power Delivery عبر منفذ Type C.

واليوم ظهرت تقارير جديدة تفيد بأن هذا الجهاز موجود الآن في قاعدة بيانات TENAA االتي أشارت أن الهاتف سيأتي مع طرازات XQ-AS72 و XQ-AT72.

بحسب القائمة، سيدعم هذا الجهاز شبكات الجيل الخامس 5G ، وفتحات بطاقة SIM المزدوجة ، وسيعمل بنظام Android. يدعم هذان الطرازان شبكة 5G مزدوجة النطاق. الشاشة الرئيسية للهاتف مقاس 6.5 إنش وبها أبعاد 166 × 72 × 7.9 ملم. سيعمل ببطارية بسعة 3860 مللي أمبير، ومكان إنتاج هذا الجهاز هو تايلاند.

تسريب مواصفات Sony Xperia 5 II

الهاتف Sony Xperia 5 II سيأتي بشاشة مقاس 6.1 إنش من نوع OLED وبدقة +FHD وستعمل بمعدل تحديث 120 هيرتز.

كما سيكون هاتفًا رائدًا ويعمل بمعالج Snapdragon 865 مع معالج رسوميات Adreno 650، مقترن برام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، قابلة للتوسيع إلى 1 تيرابايت.

بالتأكيد سيعمل سوني اكسبيريا 5 مارك 2 بنظام اندرويد 10، وسيدعم تركيب شريحتي اتصال، كما سيأتي بكاميرا ثلاثية العدسة في الخلف.

العدسة الأساسية ستكون بدقة 12 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري والإلكتروني، بعدسة من شركة ZEISS الألمانية المختصة في صناعة العدسات.

العدسة الثانية بدقة 12 ميجابكسل أيضًا لكنها بزاوية واسعة 124 درجة، العدسة الثالثة 12 ميجابكسل تيليفوتو تدعم التقريب البصري حتى 3 أضعاف، تدعم تثبيت بصري وإلكتروني أيضًا.

أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل، وتأتي في الحافة العلوية للواجهة الأمامية للهاتف، كما سيدعم منفذ 3.5 ملم للسماعات الخارجية، وسماعات من نوع ستيريو.

يدعم الهاتف مقاومة الماء والغبار بمعيارية IP68 كما يدعم مستشعر بصمة مثبت في الجانب في زر الطاقة، وسيدعم بالتأكيد شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

البطارية ستكون بسعة 4000 ميلي أمبير، وقد يكلف 999 دولار في الولايات المتحدة، وسيتم الكشف عنه رسميا في 17 سبتمبر الحالي.

ما رأيك بمواصفات الهاتف Sony Xperia 5 II؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !