إل جيالهواتف الذكية

ال جي وينج LG Wing تسريب أول صور حية لواجهة المستخدم الخاصة به

تسريبات LG Wing

حظي هاتف ال جي القادم LG Wing باهتمام كبير مؤخرا نظرا لتصميمه الفريد من نوعه، فقد انتشرت حوله الكثير من التسريبات التي قدمت لنا لمحة حول مواصفاته وتصميمه. واليوم ظهر الهاتف مجددا في صور حية أظهرت الهاتف أثناء تشغيله موضوعا بجوار هاتف Samsung Galaxy Note20.

من خلال الصور، لم تتضح أبعاد الهاتف بالشكل الصحيح لكنه يبدو أطول قليلا من هاتف Note20 الذي تبلغ أبعاده 161.6 × 75.2 × 8.3 ملم، يمتلك شاشة مقاس 6.7 إنش بأبعاد 20: 9 مع حواف رفيعة جدًا لذا لم يكن من الصعب مقارنة حجم الهاتفين معا.

في حين تشير التسريبات أن شاشة هاتف ال جي وينج ستأتي بقياس 6.8 إنش دون الكشف عن أبعادها بعد، كذلك تبدو حوافه أعرض قليلا.

كشفت الصور أيضا عن واجهة المستخدم الخاصة بهاتف ال جي وينج والتي تبدو مشابهة لواجهة التلفاز الذكي. يبدو أن الواجهة ستأتي باختصارات ثلاثية الأبعاد على شاشة الهاتف الرئيسية. ومع ذلك لم يتم التأكيد بعد على سبب إدراجها ومدى حجم دور تجربه المستخدم الذي تؤديه.

وكما يظهر، فإن الشاشة الثانوية الأصغر تعمل بشكل مستقل تماما عن الشاشة الأولى أثناء تشغيل واجهة المستخدم الخاصة. ومع ذلك شاهدنا في تسريب سابق لأول فيديو حقيقي للهاتف ال جي وينج أن الشاشتين تعملان معا أثناء لعبة سباق Asphalt تمامًا كما هو الحال في ROG Phone 3 ، مع ملحق TwinView الخاص به، مما يثير الجدل حول حالة استخدام الشاشتين.

تسريبات LG Wing

أكدت شركة ال جي في وقت سابق أن هاتفها المنتظر سيحمل اسم The Wing وسيتم الكشف عنه في حدث الشركة في 14 سبتمبر. الهاتف يتميز بشاشتين متعامدتين يمكن استخدامهما في نفس الوقت، أساسية متحركة للأعلى وتصبح بوضع أفقي، وثانوية في الأسفل تتحول إلى لوحة مفاتيح.

وبحسب التقارير السابقة، يبدو أنه سيضم شاشة دوارة بتصميم قد يبدو غريبًا لكننا على الأرجح سنراه قريبًا. كذلك سيدعم شبكات 5G ، وسيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل ، وسيعمل بالمعالج Snapdragon 7-series.

وتشير تسريبات حديثة، إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة رئيسية بدقة 6.8 إنش، أما الشاشة الثانوية فستكون مقاس 4 إنش، ومن المحتمل أن يكون وزنه ثقيل بسبب المعدات الداخلية والمفصليات التي ستعمل على حركة الشاشة.

وكانت عدة شركات قد أطلقت هواتف بنفس الآلية سابقًا، قبل أن تظهر فكرة الهواتف بشاشة اللمس والهواتف القابلة للطي.

أما من حيث السعر للهاتف LG Wing ووفقًا لخارطة الأسعار للهواتف المطوية مؤخرًا، فمن المتوقع أن يتجاوز سعر الهاتف الـ 1000 دولار أمريكي.

هل جربت أحد هواتف شركة LG من قبل ؟ شاركونا في التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !