الأجهزة اللوحيةسامسونج

جالكسي تاب اس 6 – Galaxy Tab S6 يتلقى تحديث One UI 2.5

تحديث Galaxy Tab S6

أطلقت سامسونج أحدث إصدار من واجهة المستخدم One UI 2.5 لمجموعة هواتف Galaxy Note10 و S10 الأسبوع الماضي ، والآن وصل التحديث الجديد لجهاز سامسونج جالكسي تاب اس 6 – Galaxy Tab S6.

مميزات تحديث One UI 2.5

يجلب تحديث One UI 2.5 أحدث تصحيح أمان لشهر سبتمبر 2020 ، بالإضافة إلى شاشة Edge، ومسجل صوتي، ومنطقة AR، وتعدد النوافذ المحسّن، ودعم لوظيفة Wireless DeX.

كذلك يتيح التحديث الجديد الآن للمستخدمين طلب كلمة مرور شبكة واي فاي من جهاز قريب متصل بالفعل بهذه الشبكة. وستتمكن أيضًا من رؤية جودة اتصال شبكة الواي فاي التي سيتم تصنيفها سريعة جدًا أو سريعة أو عادية أو بطيئة ، بشرط أن يدعم جهاز الراوترهذه الميزة.

يتوفر التحديث One UI 2.5 حاليا في ألمانيا لكل من الطرازين Wi-Fi و LTE برقمي إصدار T860XXU3BTI2 و T865XXU4BTI1 على التوالي. وسيصل إلى ألمانيا خلال أسبوع أو اثنين، لكن لو كنت لا تستطيع الانتظار حتى ذلك الحين يمكنك التوجه إلى الإعدادات ثم إلى قائمة تحديثات البرامج للتحقق من ذلك يدويًا.

مواصفات Galaxy Tab S6

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج أطلقت التابلت Galaxy Tab S6 في نوفمبر العام الماضي، وهو يأتي بشاشة مقاسها 10.5 إنش، من نوع SAMOLED بدقة 2560×1600 بكسل، وأبعاد 10:16، ومكبرات صوت رباعية من AKG و Dolby Atmos.

وسيعمل بمعالج Snapdragon 855، ونسختين من الرام والذاكرة، وهما 6 جيجا رام مع 128 جيجا ذاكرة تخزين، و 8 جيجا مع 256 ذاكرة تخزين، و يدعم الجهاز تركيب ذاكرة تخزين خارجية من منفذ MicroSD.

يحتوي الجهاز على كاميرا مزدوجة من الخلف، الرئيسية بدقة 13 ميجابسكل، أما الثانية فهي بزاوية عريضة مقدارها 123 درجة، وكاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل، ووفقًا لسامسونج فهو أول تابلت مزود بكاميرا بزاوية عريضة.

وعند الحديث عن القلم المرفق معه S Pen فإنه يعمل كجهاز تحكم عن بعد للوسائط والتقاط الصور، ويعمل بنفس وظائف القلم الذكي في هاتف نوت 9.

كما منحت سامسونج تابلت تاب 6 اس، قارئ بصمات الأصابع والمدمج في الشاشة، مما يجعله التابلت الأول الي يعمل بهذه الخاصية.

ومن حيث الأسعار جالكسي تاب اس 6 يبدأ بالتوفر بدءًا من 649 دولار أمريكي لنسخة رام 6 جيجابايت، و 729 دولار لنسخة 8 جيجابايت رام.

لو استخدمت التابلت Galaxy Tab S6؟ ما رأيك بمواصفاته؟ أخبرنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !