الهواتف الذكيةهواوي

هواوي تسجل براءة اختراع لهاتف بشاشة ملتفة

أطلقت هواوي خلال العامين الماضي والحالي هاتفين قابلين للطي Huawei Mate X و Mate Xs وسجلت الشركة الآن براءة اختراع لهاتف بشاشة ملتفة .

واعتادت هواوي على تقديم هواتف جذابة ومثيرة للاهتمام للسوق تم توظيفها بطرق مبتكرة، ولا زالت الشركة تواصل العمل لتكون من بين رواد صناعة الهواتف الذكية.

براءة اختراع جديدة سجلتها هواوي ، كشفت عن هاتف بشاشة ملتفة على الوجهين، الجهة الخلفية تتكون من شاشة وجزء آخر يوضع في الكاميرا بشكل طولي.

Huawei smartphone wrap-around display

في منتصف شهر مارس الماضي قدم هواوي براءة الاختراع للإدارة الوطنية الصينية للملكية الفكرية، وتم نشر صور براءة الاختراع اليوم فقط.

الهاتف يشبه إلى حد كبير الهاتف القابل للطي Huawei Mate X لكنه ليس قابلًا للطي، الواجهة الأمامية للهاتف بلا حواف تقريبًا.

وتمتد الشاشة من الجانب الأيسر إلى الخلف، ولا تظهر في الصور كاميرا أمامية مما يعني أنه قد يكون بكاميرا أسفل الشاشة، أو ربما يتم استخدام الشاشة الخلفية مع الكاميرا لالتقاط صور سيلفي.

الجزء الخلفي بنسبة 60 إلى 70% عبارة عن شاشة، والجزء الباقي واجهة هاتف خلفية عادية تضم وحدة الكاميرا.

ولا يُعرف ما إذا كانت الشركة الصينية تنوي إطلاق هذا الهاتف قريبًا أم لا، خاصة أن شركة شاومي كانت قد أعلنت عن هاتف مشابه Mi Mix Alpha لكنها لم تطرحه للانتاج التجاري بسبب صعوبة الأمر.

برأيكم هل تكون هواوي قادرة على انتاج هذا الهاتف للاستخدام التجاري؟ شاركونا في التعليقات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !