الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي سي 17 Realme C تسريب مواصفات هاتف جديد من عائلة ريلمي سي

تسريب مواصفات 17 Realme C

أضافت ريلمي الهاتف الجديد ريلمي سي 17 – 17 Realme C إلى عائلة هواتف سلسلة C لينضم إلى كل من C11 و C12 و C15، فقد ظهر الهاتف الجديد عبر منصة الاختبار Geekbench بطراز رقم RMX2101.

وبحسب الوثائق يبدو أن الهاتف سيعمل بالمعالج Snapdragon 460 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت ، وهي الأكثر شيوعا في سلسلة C حتى الآن. لقد سجل الهاتف 253 نقطة في اختبار أحادي النواة، و 1،248 نقطة في الاختبار متعدد النواة.

ووفقا للمصدر ، حصل الهاتف كذلك مؤخرا على شهادات من Sertifikasi الإندونيسية و TKDN بالإضافة إلى NBTC التايلاندي.

تأتي جميع هواتف السلسلة C مزودة ببطاريات 5000 مللي أمبير على الأقل بدءا من الهاتف Realme C3، مما يعني أننا على موعد مع بطارية بسعة كبيرة لهاتف 17 Realme C. لا يزال هناك الكثير من المواصفات الغامضة ويبدو أن التسريبات لن تتوقف وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد.

مواصفات Realme C15

يذكر أن ريلمي قد أطلقت قبل أشهر قليلة الهاتف Realme C15 الذي يأتي بشاشة من نوع LCD مقاس 6.5 إنش، بدقة +HD مع كاميرا أمامية جاءت في نوتش قطرة الماء، مع مستشعر بصمة في الخلف.

يعمل بمعالج Helio G35 من ميدياتك، مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 3 أو 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت و 128 جيجابايت، يمكن إضافة ذاكرة خارجية حتى 256 جيجابايت.

يعمل الهاتف بنظام اندرويد 10 مع واجهة Realme UI، البطارية ضخمة وتبلغ سعتها 6000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.

في الخلف هناك كاميرا رباعية العدسة جاءت في تصميم مربع، العدسة الأساسية بدقة 13 ميجابكسل، والثانية بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر 2 ميجابكسل للصور باللون الأبيض والأسود، وآخر 2 ميجابكسل أيضًا، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجبكسل.

هل استخدمت أي من هواتف سلسلة ريلمي سي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى