الساعات الذكيةون بلس

ون بلس واتش OnePlus Watch قادمة بتصميم مشابه لساعة فيفو

تسريب تصميم OnePlus Watch

ظهرت تسريبات قبل أسبوعين تؤكد العمل على الساعة الذكية والجديدة ون بلس واتش OnePlus Watch وأشارت التوقعات حينها أنها ستأتي بتصميم مشابه لتصميم ساعة Oppo التي تم إصدارها مؤخرًا. ومع ذلك يعتقد أحد المسربين غير ذلك.

نشر المسرب Max J. في تغريدة على حسابه عبر تويتر صورة لمّح من خلالها إلى أن الساعة OnePlus Watch ستأتي بتصميم دائري كلاسيكي مما ينفي الشائعات التي تفيد بأنها ستشبه ساعة اوبو. كذلك قد تستعير الشركة بعض من مواصفات تصميم ساعة فيفو.

ظهرت مؤخرا تسريبات كشفت عن صورة حقيقية لساعة فيفو واتش Vivo Watch حيث ظهرت الساعة بتصميم دائري و بالتالي يمكن أن تشترك الساعات الذكية OnePlus و vivo في نفس التصميم.

وذكرت التسريبات أن ساعة Vivo تأتي بطرازين 42 مم و 46 مم، وبتصميم دائري بشاشة من نوع AMOLED وإطار من المعدن، وحزام من الجلد Viton / Nappa.

ستسمح بتشغيل الموسيقى بشكل مستقل وستدعم خاصية مقاومة الماء 5ATM، و العديد من الوظائف مثل الكشف عن السعرات الحرارية، و قياس معدل ضربات القلب ومراقبة الأكسجين في الدم.

أما عمر البطارية فمن المتوقع أن يصل إلى 18 يوم، قد لا تأتي الساعة بنظام Android Wear وسيتم إصدارها في نهاية الشهر.

تسريبات OnePlus Watch

لم يُعرف الكثير حتى الآن عن الساعة ومواصفاتها، ومن المحتمل وبشكل كبير أن تنافس الساعات الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.

قد تتضمن الساعة شاشة من نوع OLED للمساعدة على توفير بطارية بأكبر عُمر ممكن، كما ستأتي بالطبع مع مجموعة من مميزات اللياقة البدنية التي أصبحت معيارًا في الوقت الحاضر في الساعات الذكية.

ومن المرجح أن تدعم الساعت مستشعر قياس معدل ضربات القلب، ومراقبة الأكسجين في الدم، وميزات أخرى مثل تحليل النوم وتتبع التمارين.

وبالنظر إلى الشعبية المتزايدة للساعات الذكية والأجهزة القابلة للإرتداء، سيكون من المثير رؤية الساعة الذكية من ون بلس، والتي بالتأكيد ستكون منافسة بشكل مباشر لساعة Oppo التي تم إطلاقها مؤخرًا.

هل ترتدي ساعة ذكية؟ ومن أي نوع؟ شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !