إل جيالهواتف الذكية

ال جي فيلفت 5 جي LG Velvet 5G تسريب المواصفات بعد ظهوره عبر منصة اختبار

تسريبات LG Velvet 5G

أطلقت شركة ال جي في وقت سابق من هذا العام الهاتف ال جي فيلفت LG Velvet الذي يعمل بالمعالج Snapdragon 765G. وكانت شركة T-Mobile قد أعلنت مؤخرا أنها ستجلب إصدار شبكات الجيل الخامس LG Velvet 5G الذي يعمل بشريحة معالج MediaTek Dimensity 1000C بدلا من Snapdragon 765G إلى الولايات المتحدة.

لكن ما يثير الاهتمام بالفعل هو ظهور الهاتف LG Velvet 5G اليوم عبر منصة الاختبار Geekbench بمجموعة شرائح جديدة و مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. فقد سجّل الهاتف حوالي 601 في اختبار أحادي النواة و 2365 نقطة في الاختبار متعدد النواة.

وبحسب المنصة، سيعمل الهاتف LG Velvet بشرائح من MediaTek وهو معالج MediaTek’s Dimensity 800 ثماني النواة 7 نانومتر مع مودم مدمج لاتصال 5G. تستخدم شريحة المعالج تقنية Cortex-A76 بأربعة أنوية بتردد 2.0 جيجاهرتز، و Cortex-A55 بأربعة أنوية بتردد 2.0 جيجاهرتز، سيكون المعالج مزودا أيضا بوحدة معالجة الرسومات Mali-G77 MC4.

قامت MediaTek بتجهيز المعالج بتقنية HyperEngine للألعاب لضمان تجربة لعب سلسة. تشير القائمة أيضًا إلى أن المعالج مقترن بـ 6 جيجا من ذاكرة الوصول العشوائي، وبالمقارنة مع LG Velvet فإنه حصل على خيار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت. سيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 10 OS.

مواصفات LG Velvet 5G المسربة

يأتي الهاتف بشاشة P-OLED مقاس 6.9 إنش بدقة 2460 × 1080 بيكسل وأبعاد 9:20.5 . الكاميرا الأمامية جاءت على شكل قطرة المطر بدقة 16 ميجابكسل.

و في الخلف هناك كاميرا ثلاثية العدسة، العدسة الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، والثانية 8 بزاوية عريضة، والثالثة 5.

وتدعم شاشة الهاتف قلم Wacom بمستويات ضغط تصل إلى 4096، لكن الشاشة تأتي بمعيار 60 هرتز.

من المتوقع أن يكون سعر الهاتف بالمعالج Dimensity 800 أرخص من Snapdragon 765G الذي يبدأ حاليًا بسعر 650 يورو مقابل 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. قد يأتي الهاتف بخيار ذاكرة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أيضا.

مواصفات LG Velvet

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.8 إنش بدقة +FHD وأبعاد 9:20.5 وجسم مستدير من الحواف ليقدم تجربة استخدام سهلة أثناء الاستخدام بيد واحدة.

وتدعم شاشة الهاتف قلم Wacom كما يسمح تطبيق Nebo  المثبت مسبقًا على الجهاز بتحويل النص المكتوب بخط اليد إلى رقمي.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 765 ويدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G مع ذاكرة وصول عشاوئي رام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين رئيسية 128 جيجابايت مع إمكانية التوسعة.

في الخلف هناك كاميرا ثلاثية العدسة جاءت على شكل قطرات المطر، العدسة الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، والثانية 8 بزاوية عريضة، والثالثة 5، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

بطارية الهاتف جاءت بسعة 4300 ميلي أمبير، وهناك إمكانية الشحن السريع سلكيًا ولاسلكيًا بقدرة 10 واط، كما يأتي مقاوم للماء بمعيارية IP68 وحاز على الشهادة العسكرية MIL-STD-810 ويعمل بنظام اندرويد 10.

يدعم الهاتف أيضًا مستشعر بصمة داخل الشاشة، ومميزات أخرى مثل NFC  كما يدعم تركيب شريحتي اتصال، ومنفذ سماعات خارجية 3.5 ملم.

تبلغ تكلفة الهاتف ال جي فلفت في كوريا الجنوبية 735 دولار أمريكي.

لو استخدمت أي من هواتف ال جي، اخبرنا عن تجربتك مع الهاتف عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !