تطبيقات وألعاب الهواتف

Pubg Mobile تقترب من العودة إلى الهند

استجابة للتوترات المتزايدة بين الهند والصين، حظرت الحكومة الهندية 118 تطبيقًا صينيًا مؤخرًا، على رأسها لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile .

حظر اللعبة في الهند أدى إلى خسارة الشركة المطورة للعبة Tencent Games مبلغًا قدره 34 مليار دولار في غضون ساعات قليلة.

وفي إطار السعي إلى العودة إلى الهند، أصدرت مجموعة ببجي PUBG Corp بيانًا رسميًا أكدت فيه إلغاء حقوق نشر Tencent Games في الهند.

وتعد مجموعة ببجي PUBG Corp شركة ألعاب كورية جنوبية، تمتلك حقوق الملكية الفكرية للعبة ببجي وتشارك في نشر اللعبة وتطويرها على منصات متعددة مثل أجهزة الكمبيوتر وإكس بوكس وبلايستيشن.

أما شركة Tencent Games فهي الشركة الصينية التي تقوم بتطوير اللعبة لمنصة الهاتف المحمول وهي المسئولة عن نشرها في أسواق مختلفة.

ومن خلال قرار المجموعة الجديد بإلغاء حقوق نشر تينسنت جيمز في الهند، فإن الشركة تهدف إلى معالجة بعض مخاوف الحكومة الهندية، ومن المتوقع إعادة تشغيل اللعبة في البلاد قريبًا.

وفي بيان رسمي قالت مجموعة ببجي: “في ضوء التطورات الأخيرة، اتخذت شركة PUBG Corporation بعدم نشر أي إعلانات من Tencent في الهند، وستتولى PUBG Corporation من الآن فصاعدًا جميع مسؤوليات النشر في الهند”.

وأضافت: “تعمل الشركة في الوقت الحالي مع الحكومة الهندية لتوفير اللعب في الهند في المستقبل القريب وهي ملتزمة بكافة القوانين”.

هل أصبحت لعبة Pubg Mobile مملة بالنسبة لكم ؟ شاركونا في التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى