أجهزة الألعاب المنزليةمايكروسوفت

رسميًا: مايكروسوفت تكشف سعر Xbox Series S

بعد سلسلة من التسريبات أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية قبل الأوان عن سعر جهاز الألعاب الجديد اكس بوكس سيريس اس – Xbox Series S .

لم تدخل الشركة في تفاصيل خلال إعلانها عن سعر الجهاز، واكتفت بالقول إن الجهاز سيأتي “قريبًا” وسيكون بحجم أصغر من الجهاز الأساسي Series X.

وكشفت مايكروسوفت أن سعر الجهاز الجديد سيكون 299 دولار أمريكي، وتشير التوقعات إلى أن الوحدة ستتميز بنفس العناصر الداخلية لـ Series X لكنها لن تضم محرك أقراص، ووحدة معالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات ستكون أقل قوة.

ووفقًا لهذه المعطيات فإن الجهاز الجديد على الأرجح لن يدعم تشغيل الألعاب بدقة 4K لكنه ستكون أفضل طريقة للعب ألعاب الجيل الجديد بتكلفة منخفضة.

ومن سمات التصميم، فتحات التهوية الكبيرة على شكل دائرة، ومن المتوقع أن تكون هناك مروحة في الداخل خلف هذه الفتحة لعملية التبريد أثناء اللعب، علمًا بأن Series X يستخدم مروحة كبيرة وتبريد بالبخار.

ووفقًا لتقارير سابقة وشائعات شبه مؤكدة، فإن الجهازين Xbox Series S و Series X سيتوفران للشراء في 10 نوفمبر القادم.

وتشير تقارير أخرى إلى أن نسخة S قد تتوفر للبيع بقيمة 25 دولار شهريًا لتصبح أرخص جهاز ألعاب في السوق، أما نسخة X فستتوفر للبيع بسعر 35 دولار شهريًا فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، وسعر الجهاز سيكون 499 دولارًا.

هل تمتلك أحد أجهزة ألعاب اكس بوكس أو سوني ؟ شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !