الأجهزة والمواضيع

ريلمي 7 اي Realme 7i تسريب صور رسمية تكشف الهاتف من جميع جوانبه

تسريبات Realme 7i

ظهرت تسريبات عبر الانترنت للهاتف المنتظر ريلمي 7 اي Realme 7i كشفت لنا عن صور رسمية للهاتف الذي سيتم الإعلان عنه في 17 سبتمبر القادم في إندونيسيا أولًا. وذلك عقب التسريبات التي حصل عليها مؤخرا لمواصفاته الكاملة.

تسريبات Realme 7i

تأتي الكاميرا الخلفية رباعية العدسة على شكل حرف L ، بينما ستأتي الواجهة الأمامية بشاشة كبيرة مع ثقب في الزاوية اليسرى العليا. كذلك ظهر الهاتف بلونين باسمين مختلفين فقد يكون اللون الأخضر بإسم Champagne والأزرق بإسم Jade أو قد يكون العكس.

وكما يبدو في الصور، جزء بسيط من غلاف الهاتف الخلفي يبدو لامعا في حين الجزء المتبقي يأتي بدون لمعة مما يضيف لمسة نهائية فريدة على الهاتف.

تضيف القائمة أيضا مواصفات الهاتف التي تم تسريبها مسبقا والتي تشمل شاشة 6.5 إنش من نوع LCD بدقة +HD بجودة عرض 1600×720 بكسل، تدعم معدل تحديث 90 هيرتز.

كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة ثانية 8 ميجابكسل بزاوية رؤية واسعة. والعدستين الثالثة والرابعة كلتاهما بدقة 2 ميجابكسل، واحدة لتعزيز العزل والأخرى للتصوير القريب (ماكرو)، الكاميرا الأمامية في ثقب بالشاشة بدقة 16 ميجابكسل.

يدعم الهاتف مستشعر بصمة في الواجهة الخلفية للهاتف، كما يدعم منفذ سماعة خارجية التقليدي 3.5 ملم. وأخيرًا سيأتي الهاتف ببطارية 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.

ما رأيك بألوان الهاتف؟ هل ستفكر في اقتناء هاتف بمثل هذه الألوان؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى