الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 7 برو Realme 7 Pro يحصل على أول تحديث قبل طرحه في الأسواق

أول تحديثات Realme 7 Pro

أطلقت شركة Realme الصينية أول تحديث للهاتف ريلمي 7 برو Realme 7 Pro الذي أعلنت عنه الشركة الأسبوع الماضي ضمن عائلتها الجديدة Realme 7 والتي تضم نسخة هاتف عادية أيضا.

تحسينات التحديث الجديد

التحديث الجديد الذي يحمل رقم الإصدار RMX2170_11_A.11 سيعمل على رفع مستوى تصحيح الأمان بنظام الأندرويد في هواتف ريلمي 7 برو حتى 5 سبتمبر 2020.

بالإضافة إلى تقديم الكثير من التحسينات للكاميرا تشمل على تحسين وضوح HDR عند استخدام الكاميرا الأمامية، وتحسين وضوح HDR في الوضع الليلي وغيرها. كذلك سيعمل على إغلاق بعض الثغرات، وتحسين رمز كتم الصوت- الجرس- الاهتزاز.

سيتم طرح Realme 7 Pro للبيع اعتبارًا من 14 سبتمبر في الهند ، ومن المرجح أن يتلقى معظم المستخدمين هذا التحديث بمجرد إخراج الهاتف من الصندوق.

مواصفات Realme 7 Pro

يأتي الهاتف ريلمي 7 برو بشاشة مقاس 6.4 إنش من نوع سوبر أموليد، بدقة +FHD وجودة عرض 1080×2400 بكسل بمعدل تحديث 60 هيرتز.

الشاشة تضم الكاميرا الأمامية في ثقب أعلى يسار الشاشة بدقة 32 ميجابكسل، كما أن الهاتف يدعم مستشعر بصمة مدمجًا أسفل الشاشة.

يأتي الهاتف بمعالج من شركة كوالكوم Snapdragon 720G بتردد يصل إلى 2.3 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات Adreno 618.

يتوفر الهاتف باللونين الأبيض والأزرق، ونسختين 6 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت ذاكرة تخزين، و 8 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت ذاكرة تخزين، ويدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية.

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة جاءت في تصميم مستطيل صغير، العدسة الأساسة جاءت بدقة 64 ميجابكسل بمستشعر IMX682 من سوني، العدسة الثانية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية عريضة 119 درجة.

العدسة الثالثة جاءت بدقة 2 ميجابكسل لدعم التصوير باللونين الأبيض والأسود، والعدسة الرابعة والأخيرة 2 ميجابكسل أيضًا للتصوير القريب ماكرو.

البطارية جاءت بسعة 4500 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، تقول الشركة إنه يمكن شحن الهاتف بالكامل في 34 دقيقة.

ما رأيك بمواصفات هاتف Realme 7 Pro؟ هل ستفكر في اقتنائه حال توفره في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى